رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليدي جاجا تسجل أغنية Harley and Joker Waltz لفيلم Joker 2

نشر
الأمصار

سجلت المغنية الشهير، ليدي جاجا، أغنية جديدة بعنوان "Harley and Joker Waltz"، لفيلم Joker 2،  وهي أغنية أصلية، من كتابتها، وألحانها.

ليدي جاجا تسجل أغنية Harley and Joker Waltz لفيلم Joker 2

ومن المقرر أن تصدر أغنية Harley and Joker Waltz، ضمن أحداث فيلم Joker 2، وهو ما زاد حماس الجمهور، لمشاهدة الفيلم، خاصة أن جاجا، حصلت على جائزة الأوسكار الاول في مسيرتها، من خلال أغنية "Shallow" من فيلمها A Star is Born.

الناقدة السينمائية جريس راندولف: تشوق الجمهور للجزء الثاني من فيلم Joker
شوقت الناقدة، والمؤثرة السينمائية، جريس راندولف، الجمهور لمشاهدة فيلم Joker 2.
وقالت جريس، في مقال لها، عن الجزء الثاني من الفيلم الشهير،: “الفيلم يبدو مذهلًا، أعرف بعض الأشياء عنه، هناك أمر واحد لن أكشف عنه، لكن إذا لم يعمل صناع الفيلم على حذفه، واحتفظوا به، فأعتقد أنه قد يسبب جدلًا كبيرًا في مجتمع الأفلام، وينفرّ بعض الجماهير من مشاهدته”.

صور جديدة من أحداث الفيلم المنتظر JOKER 2


في سياق متصل، طرح رسميًّا صور جديدة من الفيلم المنتظر، joker2، تظهر في إحداها المغنية ليدي جاجا، وهي تنظر فيها للممثل خواكين فينيكس، أثناء تواجدهما في المحكمة، بينما يظهر في الصورة الثانية بطل فيلم joker، وهو داخل السجن..

انتهاء تصوير فيلم Joker 2


انتهى رسميًّا تصوير جميع مشاهد الجزء الثاني من سلسلة أفلام الجوكر الشهيرة، ومن المتوقع صدور الفيلم رسميًّا في صالات السينما في شهر أكتوبر ٢٠٢٤.

فيما سرب مؤخرًا، صور للممثلة والمغنية الشهيرة ليدي جاجا، تكشف تصويرها مشاهد لشخصية هارلي كوين من فيلم Joker 2، على السلالم الشهيرة في حي برونكس بولاية نيويورك الأمريكية.

وظهرت ليدي جاجا، في الصور بملابس سوداء، وبدون مكياج، بصحبة المخرج الشهير تود فيليبس، على سلالم حي برونكس، أثناء تصويرهم مشاهد من الجزء الجديد لفيلم Joker.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، عن أزمة حقيقية وفضيحة لـ شركة استوديوهات وارنر بروس الشهيرة، تدور حول إساءة معاملة الكومبارس المشاركين في فيلم Joker 2.

ورصدت التقارير الصحفية، على لسان عدد من الكومبارس المشاركين في الجزء الثاني من فيلم Joker، شكواهم من عدة أمور خلال مرحلة إنتاج الفيلم أبرزها، العمل لأكثر من ساعتين دون توقف، وعدم السماح لهم باستخدام دورة المياة، أو شرب الماء، أثناء التصوير، وهو ما يعد معاملة غير آدمية تجاههم.