رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح فيلم حمص وحلاوة بدور العرض في السعودية.. غداً

نشر
فيلم حمص
فيلم حمص

تستقبل دور العرض السينمائي في المملكة العربية السعودية، غداً الخميس، الفيلم المصري حمص وحلاوة.

ويضم فيلم حمص وحلاوة عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم بدرية طلبة ومحمود الليثي وامينة ومحمد أسامة والفيلم من إخراج الراحل أحمد البدري وإنتاج أحمد السبكي. 

كما يضم الفيلم مجموعة من الأغاني الشعبية لعدد من المطربين الشعبيين والمهرجانات ومنهم عمر كمال وحمو بيكا وحسن شاكوش وحسن الخلعي، بالإضافة إلى أغاني لأمينة ومحمود الليثي أبطال الفيلم.

فيلم "أبو نسب" يتصدر شباك التذاكر في السعودية.. و"أنا وابن خالتي" الوصيف

تمكن فيلم “أبو نسب” من تصدر شباك التذاكر في المملكة العربية السعودية لهذا الأسبوع، وذلك ضمن الأفلام المصرية التي تعرض حاليا.

واحتل فيلم “أبو نسب” المركز الأول بالنسبة للأعمال المصرية، والثاني في القائمة التي تضم الأعمال المصرية والأجنبية  التي تعرض في السينمات السعودية.

وجاء في المركز الثاني مصريا فيلم “أنا وابن خالتي”، فيما احتل “عصابة عظيمة” المركز الثالث، وأخيرا تذيل القائمة فيلم “الحريفة”، والذي يتصدر هذا الأسبوع شباك التذاكر المصري. 

إيراد فيلم "الحريفة" يصل لـ10.5 مليون جنيه خلال أسبوعين

يواصل فيلم الحريفة، تصدره للإيرادات اليومية، كما تصدر الإيراد الأسبوعي للأفلام في السينما، وحصد الأسبوع الماضى إيرادات بلغت 6 ملايين و736 ألفا و913 جنيها، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم خلال أسبوعين من طرحه في السينمات المختلفة 10 ملايين و516 ألفا و150 جنيه.

وفيلم "الحريفة" من بطولة نور النبوي، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد .

‎وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذى تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذى يشارك فى مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا فى بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.