رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان كيران كولكين يقدم الشكر لزوجته بعد فوزه بجائزة الإيمي

نشر
الفنان كيران كولكين
الفنان كيران كولكين

حصل الممثل العالمى كيران كولكين على جائزة الإيمى أفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي، عن دوره في سلسلة Succession، وصرح في خطاب فوزه قائلا بعد خلع جاكيت البدلة وإلقائه على الأرض:" لا تحمليه، لم أتمكن من غلق الأزرار للجاكيت، وأضعت الوقت في السلام على الجميع قبل صعودى على المسرح، خاصة كل العاملين على المسلسل، شكرًا لكم جميعًا، يجب أن أشكر جيسي أرمسترونج، شكرًا لكونك كاتبًا ومخرجًا رائعًا".


وتابع كولكين قائلا:" أتحول إلى الشخصيات الشخصية بسرعة كبيرة، أريد أن أشكر أمي لأنها منحتني الحياة والطفولة الرائعة التي عيشتها، يجب أن أشكر مديري، لقد كنا معًا لمدة 29 عامًا تقريبًا، ويجب أن أشكركم في الحفاظ على اسمي في المحادثة عندما لم يكن أحد يتحدث عني، لذا أشكركم على هذا".

وأختتم كولكين حديثه قائلا:" بالطبع أشكر زوجتي الجميلة جاز، أشكرك على مشاركة حياتك معي وعلى إعطائي طفلين رائعين، أحبك كثيرًا، وجاز أريد المزيد من الأطفال، لقد قلت ربما إذا فزت، أحبك كثيرًا شكرًا لكم".
وكان قد حصد مسلسل Succession جائزة أفضل مسلسل درامي في حفل توزيع جوائز الأيمي Emmys في دورته الـ75 والمقام حاليا على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس الأمريكية، وهو المسلسل الأكثر ترشيحاً للجوائز قبل انطلاق الحفل بـ 27 ترشيحاً.

سارة سنوك تفوز بجائزة أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل درامي بحفل الأيمي

حصدت النجمة العالمية سارة سنوك جائزة أفضل ممثلة رئيسية عن دورها في المسلسل الدرامي Succession، في حفل توزيع جوائز الأيمي المقامة حاليا على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس الأمريكية، وهي الجائزة الخامسة للمسلسل حتى الآن في الحفل.

مسلسل Succession يحقق جائزة أفضل مسلسل درامي في حفل الإيمي

حقق الموسم الرابع والأخير، من مسلسل SUCCESSION، جائزة أفضل مسلسل درامي في حفل الإيمي بنسخته الـ ٧٥.

يقام حاليا حفل جوائز إيمي الـ75 على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس الأمريكية، وتعد هذه الجائزة الثالثة للمسلسل حتى الآن في السباق، بعد أن حصد الكاتب جيسي أرمسترونج، على جائزة أفضل كتابة وحصد النجم العالمي ماثيو ماكفادين، جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي عن نفس المسلسل.