رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريم محسن يعود للساحة الفنية بألبوم غنائي جديد

نشر
الأمصار

يستعد الفنان كريم محسن، للعودة إلى الجمهور بألبوم غنائي جديد وذلك بعد آخر ألبوماته الغنائية “قابل بقي”  والذي طرح في عام 2019 وذلك بجانب طرحه لعدد من الأغاني السينجل علي فترات وأخرهم أغنية غير أي حد والتي طرحها في شهر يونيو الماضي.

 

 

ويطرح كريم محسن أولي أغاني ألبومه الجديد “عاندنا ليه” يوم 25 يناير الجاري علي جميع منصات الموسيقي وموقع يوتيوب.

 

كان طرح المطرب كريم محسن أغنيته الجديدة “غير أي حد” علي موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”ومنصات الموسيقي، ليجدد نشاطه الفني.

 

كريم محسن يطرح أحدث أغنياته

 

يطرح المطرب كريم محسن، أغنية جديدة تحمل اسم "بدعى عليك" من ألحانه وكلمات حسام سعيد وتوزيع محمد شفيق.

 

ومن المقرر طرح الأغنية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتحمل عددًا من المفاجآت.

 

بهاء سلطان يتخطى حاجز 1.5 مليون مشاهدة بأغنية قبل ما أمشي


تخطت أغنية "قبل ما أمشي" الذي طرحها مؤخرا الفنان بهاء سلطان حاجز مليون ونصف المليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم.

أغنية قبل ما امشي

وتقول كلمات الأغنية: قبل ما امشى عايز أسلم عاللى جرحه فى قلبى علم ف الندالة كان معلم دكتوراه ف خيبة الأمل، اللى ساب ف القلب نغزة، لا ملامة ولا مؤاخذة، الغلاوة والمعزة، سابوا جرح ما يحتمل.

وتقول كلمات الأغنية: قبل ما امشى عايز أسلم عاللى جرحه فى قلبى علم ف الندالة كان معلم دكتوراه ف خيبة الأمل، اللى ساب ف القلب نغزة، لا ملامة ولا مؤاخذة، الغلاوة والمعزة، سابوا جرح ما يحتمل.

أغاني بهاء سلطان الجديدة
 

ومؤخرًا، طرح  بهاء سلطان أحدث أغانيه التي تحمل اسم "دادينا" وحققت نجاح كبير، من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أحمد عادل وانتاج روتانا.

وتقول كلمات أغنية دادينا: عملنا كل حاجة صح، مع اللي غدروا بينا وياما لعبوا بينا وقلنا ما علينا لكن خلاص ده كله بح م الطيبة إحنا إتعافينا، وفهمنا مين معانا وعرفنا مين علينا نشيل ليه شيله مش شيلتنا ونخش ليله مش ليلتنا، ما فضيناها سيرة ما بالسلامة نشوف راحتنا ده احنا ضحينا ب حياتنا، عملنا حاجات كتير، دادينا دادينا دادينا دادينا، لقينا اللي دايس علينا دادينا دادينا دادينا وهاتينا،  دادينا ماحدش مقدر هاتينا وأخرة ده كله إتنسينا.

وكان النجم بهاء سلطان قد طرح عددا من الأغاني خلال الفترة الماضية، منها أغنية "ندر عليا"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم، كما طرح أغنية "دلوقتى عجبناكو" كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل ومكس ماهر صلاح وماستر جلال حمداوي، وطرح أيضا أغنية "الجو ولع" من كلمات باسم عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.