رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم Wonka يقترب من نصف مليار إيرادات خلال شهر عرض

نشر
فيلم Wonka
فيلم Wonka

حقق فيلم Wonka إيرادات وصلت إلى 473 مليونًا و113 ألف دولار عالميًا، منذ طرحه يوم 15 ديسمبر الماضى، العمل من إنتاج شركة Warner Bros، ووصلت مدته إلى ساعة و56 دقيقة.


وانقسمت إيرادات العمل بين 169 مليونًا و613 ألف دولار فى دور العرض الأمريكية، و303 ملايين و500 ألف دولار فى دور العرض حول العالم.

ويدور فيلم Wonka فى افتتاح متجر في مدينة تشتهر بالشوكولاتة، يكتشف الشاب الفقير ويلي ونكا أن هذه الصناعة يديرها كارتل من صانعي الشوكولاتة الجشعين.

فيلم Wonka من بطولة كل من تيموثي شالاميت، جوستاف داى، موراي ماك آرثر، بول جي ريموند، بيرتي كابلان، إيسي سوتي، كوبنا هولدبروك سميث، ماتيلدا تاكر، توم ديفيس، أوليفيا كولمان، كالاه لين، باترسون جوزيف.

387 مليون دولار حصيلة إيرادات فيلم "Wonka" في أسبوعه الثالث

وتصدر فيلم المغامرة «Wonka» للنجم تيموثي شالاميت، إيرادات شباك التذاكر الأمريكي عقب طرحه بصالات السينما قبل 3 أسابيع.
وبلغت حصيلة الفيلم الإجمالية 387 مليون دولار، جمع منها 143 مليونا في السينمات الأمريكية و244 مليونا في السوق الأجنبية، وفق موقع بوكس أوفيس موجو.

وتركز أحداث الفيلم على الشاب ويلي ونكا قبل أن يكبر ويصبح أسطورة صناعة الشيكولاتة، وكيف سيقابل أومبا لومباس في واحدة من أولى مغامراته الكثيرة.

‏Wonka يتفوق على Aquaman 2 فى شباك التذاكر

كشفت تقارير أجنبية عن تصدر فيلم Wonka للنجم تيومثي شالاميت شباك التذاكر هذا الأسبوع بحصد 8 ملايين دولار محليا و110.6 في جميع أنحاء العالم، ليتخطي فيلم Aquaman 2 الذي حقق 58.3 مليون دولار محلياً ليخيب الآمال لصانعيه ولجمهوره.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فارايتي، فإن المركز الثاني في سباق حصد الإيرادات جاء فيلم Migration الذي حقق إيرادات محلية وصلت 6.5 مليون دولار، بينما حقق عالمياً 37.1 مليون دولار.

فيلم Aquaman And The Lost Kingdom من إخراج جيمس وان، ويشهد تعاون أكوامان (جايسون موموا) مع شقيقه المسجون أورم (باتريك ويلسون) لحماية المملكة من غضب بلاك مانتا (يحيى عبد المتين الثاني).

ومن بين أعضاء فريق التمثيل العائدين الآخرين آمبر هيرد في دور ميرا، ودولف لوندجرين في دور الملك نيريوس، ونيكول كيدمان في دور أتلانا، وراندال بارك في دور دكتور ستيفن شين، وتيمويرا موريسون في دور توم كاري، كما يشكل فنسنت ريجان وإنديا مور وجاني تشاو الإضافات الجديدة.

واجه Aquaman And The Lost Kingdom عدة تأخيرات، حيث كان من المقرر إطلاق الفيلم في ديسمبر من العام الماضي 2022، ولكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا وتغيرات التقويم في شركة Warner Bros، بعد أن تولى جيمس جان وبيتر سافران منصب رئيس استوديوهات DC.

إيرادات فيلم "Aquaman And The Lost Kingdom" تتجاوز 126 مليون دولار
 

وصلت إيرادات فيلم "Aquaman"، الذي طُرح تحت اسم "Aquaman And The Lost Kingdom"، إلى 126 مليونًا و825 ألف دولار مُنذ طرحه عالميًا يوم 20 ديسمبر الجاري.

وانقمست الإيرادات بين 46 مليونًا و625 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و80 مليونًا و200 ألف دولار بدور العرض العالمية.

فيلم Aquaman And The Lost Kingdom من إخراج جيمس وان، ويشهد تعاون أكوامان (جايسون موموا) مع شقيقه المسجون أورم (باتريك ويلسون) لحماية المملكة من غضب بلاك مانتا (يحيي عبد المتين الثاني).

ومن بين أعضاء فريق التمثيل العائدين الآخرين آمبر هيرد في دور ميرا، ودولف لوندجرين في دور الملك نيريوس، ونيكول كيدمان في دور أتلانا، وراندال بارك في دور دكتور ستيفن شين، وتيمويرا موريسون في دور توم كاري، كما يشكل فنسنت ريجان وإنديا مور وجاني تشاو الإضافات الجديدة.

واجه Aquaman And The Lost Kingdom عدة تأخيرات، حيث كان من المقرر إطلاق الفيلم في ديسمبر من العام الماضي 2022، ولكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا وتغيرات التقويم في شركة Warner Bros.، بعد أن تولى جيمس جان وبيتر سافران منصب رئيس استوديوهات DC.