رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حنبعل المجبري ينتقل رسميًا إلى إشبيلية معارًا من مانشستر يونايتد

نشر
الأمصار

نجح نادي إشبيلية الإسباني، في الحصول على خدمات الدولي التونسي حنبعل المجبري، قادمًا من صفوف فريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو فيديو للاعب أثناء توقيع عقوده على الانتقال للنادي الإسباني، وسوف يرتدي القميص رقم 46.

وانتقل اللاعب إلى صفوف فريق إشبيلية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وجاء قرار خروج اللاعب من مانشستر يونايتد رغبة منه في اللاعب بشكل مستمر.

ويحتل إشبيلية المركز الـ 17في جدول ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم 2023/2024، برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن قادش الذي يحتل المركز الثامن عشر ويقع بمراكز الهبوط.

ماذا قدم حنبعل المجبري مع مانشستر يونايتد هذا الموسم؟

وشارك التونسي حنبعل مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في 10 مباريات فقط، خلال هذا الموسم 2023/2024، ولم يسجل سوى هدفًا وحيد.

حنبعل المجبري يكشف سبب غيابه عن أمم أفريقيا مع منتخب تونس

أرجع حنبعل المجبري نجم المنتخب التونسي ولاعب مانشستر يونايتد، غيابه عن قائمة المشاركين في كأس أمم أفريقيا، لعدم جاهزيته الكاملة.

وكان اللاعب قد أعلن اعتذاره للمدرب جلال القادري عن المشاركة في الكان، حسبما ذكر مدرب نسور قرطاج، أمس الخميس. 

وكان إيريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد، قد أكد منذ عدة أيام أن النادي قام بتجديد عقد حنبعل وبعض اللاعبين الآخرين في الفترة الماضية.

وتسبب غياب حنبعل عن القائمة النهائية في جدل بوسائل الإعلام التونسية، لكن المجبري سارع بتقديم الشكر للمدرب.

 

وقال المجبري في تدوينة على فيس بوك "شكرا لجلال القادري واتحاد الكرة على الدعم، لا يمكن المشاركة في مثل هذه المسابقة ما لم نكن مستعدين لأداء دورنا.. كل التشجيع لزملائي، هذه الكأس لنا".

 

وضمت قائمة المنتخب التونسي، 27 لاعبا من بينهم 19 لاعبا ينشطون خارج تونس.

ويلعب منتخب تونس بطل نسخة 2004، ضمن المجموعة الخامسة بمرحلة المجموعات في أمم أفريقيا، بجانب منتخبات جنوب أفريقيا ومالي وناميبيا.

وتستضيف كوت ديفوار كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير من عام 2024.