رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حنبعل المجبري يقترب من مغادرة مانشستر يونايتد إلى الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة بشأن مستقبل التونسي حنبعل المجبري لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان إيريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد، قد أكد منذ عدة أيام أن النادي قام بتجديد عقد حنبعل وبعض اللاعبين الآخرين في الفترة الماضية.

 

إشبيلية يقترب من ضم حنبعل

وأكد الصحفي الموثوق “دافيد أورنستين”، أن نادي إشبيلية الإسباني تقرب من الوصول إلى اتفاق لضم حنبعل في الميركاتو الشتوي الحالي.

 

وكشفت دافيد أن إشبيلية سيتعاقد مع حنبعل في الشتاء الحالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع احتمالية وجود بند بأحقية الشراء مقابل مبلغ مالي ضخم.

 

وأشار أورنستين إلى أن، نادي إيفرتون مهتم أيضا بضم حنبعل المجبري في الميركاتو الحالي، ولكن نادي إشبيلية الأقرب لحسم الصفقة حتى الآن.

 

ماذا قدم حنبعل المجبري مع مانشستر يونايتد هذا الموسم؟

وشارك حنبعل صاحب الـ 20 عاما، في 11 مباراة حتى الآن مع فريق مانشستر يونايتد خلال هذا الموسم 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم هدفا وحيدا ولم يصنع أي أهداف.

حنبعل المجبري يكشف سبب غيابه عن أمم أفريقيا مع منتخب تونس

أرجع حنبعل المجبري نجم المنتخب التونسي ولاعب مانشستر يونايتد، غيابه عن قائمة المشاركين في كأس أمم أفريقيا، لعدم جاهزيته الكاملة.

وكان اللاعب قد أعلن اعتذاره للمدرب جلال القادري عن المشاركة في الكان، حسبما ذكر مدرب نسور قرطاج، أمس الخميس. 

وتسبب غياب حنبعل عن القائمة النهائية في جدل بوسائل الإعلام التونسية، لكن المجبري سارع بتقديم الشكر للمدرب.

وقال المجبري في تدوينة على فيس بوك "شكرا لجلال القادري واتحاد الكرة على الدعم، لا يمكن المشاركة في مثل هذه المسابقة ما لم نكن مستعدين لأداء دورنا.. كل التشجيع لزملائي، هذه الكأس لنا".

وضمت قائمة المنتخب التونسي، 27 لاعبا من بينهم 19 لاعبا ينشطون خارج تونس.

ويلعب منتخب تونس بطل نسخة 2004، ضمن المجموعة الخامسة بمرحلة المجموعات في أمم أفريقيا، بجانب منتخبات جنوب أفريقيا ومالي وناميبيا.

وتستضيف كوت ديفوار كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير من عام 2024.