رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليلى علوي وأبطال "مقسوم" يحتفلون بالعرض الخاص للفيلم اليوم بأكتوبر

نشر
فيلم مقسوم
فيلم "مقسوم"

تحتفل النجمة المصرية ليلى علوي وأبطال وصناع فيلمها الجديد "مقسوم"، اليوم الاثنين، بالعرض الخاص للفيلم في إحدى سينمات 6 أكتوبر، وذلك تمهيدًا لإطلاق الفيلم في دور العرض السينمائي يوم الخميس المقبل الموافق 18 يناير، يلتحق بأفلام موسم إجازة منتصف العام الدراسي.

فيلم "مقسوم" بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وعدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب، ثراء جبيل، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسما إبراهيم في التسعينيات.

يذكر أن بطلة الفيلم النجمة المصرية ليلى علوي تستعد لاستئناف تصوير فيلمها الجديد "جوازة توكسيك" منتصف شهر يناير الجاري في مدينة الغردقة، وذلك بعد تصوير يومين فى أحداثه بالقاهرة الشهر الماضي، والعمل بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، نسرين طافش، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ونافست النجمة ليلى علوي في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي بفيلم "آل شنب"، وتدور أحداثه في إطار عائلي لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلي الكبير الذي يضم الأربع شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بين أفراد العائلة.

فيلم "مقسوم"

 بعد غياب دام لأكثر من 27 عامًا .. ليلي علوي تعود للمسرح مجددًا

 تعود الفنانة ليلى علوي، بعد غياب دام لأكثر من 27 عامًا إلي خشبة المسرح بالمملكة العربية السعودية بمسرحية "الصندوق الأحمر".

وبدأت ليلى علوي بعمل بروفات المسرحية بعد اكتمال فريق العمل والمقرر عرضها مع بداية العام الجديد 2024 بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتجدر الإشارة إلى، أن آخر ما قدمته ليلي علوي، على المسرح كان في عام 1996 بمسرحية "الجميلة والوحشين" من تأليف يوسف معاطي، وإخراج حسين كمال، وشاركها الفنانين "أحمد رزق، محمد الصاوي وحجاج عبد العظيم"

ويذكر، أن ليلي، انتهت من تصوير ثلاث أفلام تنتظر عرضهم وهم "التاريخ السري لكوثر" علماً بأن هذا العمل قد انتهت منه منذ عامين تقريباً ولم يتم عرضه حتي الآن.

العمل الثاني هو فيلم "آل شنب" وتقرر عرضه في نهاية ديسمبر الجاري مع احتفالات رأس السنة، ويشاركها العمل "لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم و أسماء جلال".

العمل الثاني هو فيلم "آل شنب" وتقرر عرضه في نهاية ديسمبر الجاري مع احتفالات رأس السنة، ويشاركها العمل "لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم و أسماء جلال".