رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاعب مانشستر يونايتد يرفض الانتقال للدوري السعودي

نشر
الأمصار

رفض أحد نجوم مانشستر يونايتد الإنجليزي عرضا للانتقال إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني الجاري.

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد قررت الاستغناء عن أنتوني مارسيال مهاجم الفريق الذي سينتهي تعاقده في يونيو/حزيران المقبل.

وأكدت أن النادي الإنجليزي لا ينوي تفعيل بند تجديد تعاقد مارسيال لموسم إضافي حتى صيف 2025.
 

كما أشارت إلى أن إدارة مانشستر تحاول التخلص من المهاجم الفرنسي هذا الشهر لكن مارسيال يتمسك بالاستمرار مع الفريق الإنجليزي لنهاية الموسم الحالي. 

وأضافت أيضا أن مارسيال رفض عرضين في يناير/كانون الثاني أولهما من فنربخشة التركي وآخر من أحد الأندية السعودية.

وخرج أنتوني مارسيال كثيرا من حسابات المدرب الهولندي ايريك تين هاج الذي أشرك المهاجم الفرنسي 19 مرة في كل البطولات هذا الموسم منها 7 مشاركات فقط بشكل أساسي.

وسجل مارسيال هدفين وصنع مثلهما هذا الموسم لكنه لا يشارك في مباريات مانشستر يونايتد منذ يوم 9 ديسمبر/كانون الأول الماضي لخروجه من الحسابات الفنية للمدرب تين هاج.

حنبعل المجبري يقترب من مغادرة مانشستر يونايتد إلى الدوري الإسباني

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة بشأن مستقبل التونسي حنبعل المجبري لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان إيريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد، قد أكد منذ عدة أيام أن النادي قام بتجديد عقد حنبعل وبعض اللاعبين الآخرين في الفترة الماضية.

 

إشبيلية يقترب من ضم حنبعل

وأكد الصحفي الموثوق “دافيد أورنستين”، أن نادي إشبيلية الإسباني تقرب من الوصول إلى اتفاق لضم حنبعل في الميركاتو الشتوي الحالي.

 

وكشفت دافيد أن إشبيلية سيتعاقد مع حنبعل في الشتاء الحالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع احتمالية وجود بند بأحقية الشراء مقابل مبلغ مالي ضخم.

 

وأشار أورنستين إلى أن، نادي إيفرتون مهتم أيضا بضم حنبعل المجبري في الميركاتو الحالي، ولكن نادي إشبيلية الأقرب لحسم الصفقة حتى الآن.

 

ماذا قدم حنبعل المجبري مع مانشستر يونايتد هذا الموسم؟

وشارك حنبعل صاحب الـ 20 عاما، في 11 مباراة حتى الآن مع فريق مانشستر يونايتد خلال هذا الموسم 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم هدفا وحيدا ولم يصنع أي أهداف.