رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات اليوم الخميس 11 يناير والقنوات الناقلة

نشر
الأمصار

تقام اليوم الخميس 11-1-2024 عدد من المباريات الهامة في مختلف المسابقات، يتصدرها لقاء برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني 2023 بالسعودية، ومباراة يوفنتوس ضد فروسينوني بالدور ربع النهائي من كأس إيطاليا. 

مواعيد مباريات كأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلة
 

برشلونة X أوساسونا – 9 مساء - SSC1 HD

مواعيد مبايات كأس إيطاليا والقنوات الناقلة
 

يوفنتوس X فروسينوني – 10 مساء - AD SPORTS Premium 1   

مواعيد مباريات الدوري التركي
 

سيفاس سبور X جالاتا سراي – 4 مساء

طرابزون سبور X سامسون سبور – 7 مساء

مواعيد مباريات ودية دولية
 

جنوب أفريقيا X ليسوثو – 3 مساء

تشافي: التفاصيل الصغيرة تتسبب في خسارة الألقاب

أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن البارسا مازال يرتكب الكثير من الأخطاء الفترة الأخيرة، وذلك بعدما تأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، عقب الفوز على مضيفه فريق بارباسترو، من الدرجة الرابعة بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على الملعب البلدي لبارباسترو.

وقال تشافى فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، "قدمنا مباراة جيدة، لكنها تعقدت بسبب ركنية، هذه تفاصيل صغيرة يمكن أن تخسر بسببها لقبًا"، مضيفا "كانت الكرة تحت السيطرة ولكنها تحولت إلى ركنية، مما أدى إلى النتيجة 1-2 وتسببت في معاناة أكثر من اللازم، يجب ألا نكون متساهلين لهذا الحد ولا نرتكب أخطاء في الدفاع".

وأضاف مدرب برشلونة، "كنا نعلم أن هناك أوقات فى هذه المباريات تصبح فيها الأمور معقدة، فى البداية كنا جيدين جدًا. إنها مباريات إذا أعطيت الخصم هدايا ولم تكن متحمسًا، سيصبح الأمر معقدًا، نحن نرى أن الجميع يواجه صعوبات، كان يجب أن تكون مباراة سهلة للتسجيل فيها".

وواصل تشافى تصريحاته قائلا، "نحن من أهدى الهدف الثاني لهم، حتى ذلك الحين كنا جيدين، لكن منذ ذلك الحين عانينا أكثر من المعتاد ثم ارتكبنا خطأ يؤدي إلى ركلة جزاء تسبب لنا المزيد من المعاناة".

وتابع "فيتور روكي وليفاندوفسكي يمكن أن يلعبا معًا، أعتقد أنهما يمكن أن يتكيفا تمامًا وأن فيتور يمكنه اللعب جيدًا في كلا المركزين. اليوم ليفي وضع كرة جيدة جدًا لفيتور، سيتفاهمان جيدًا".