رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يستغل تراجع ريال مدريد لخطف مبابي

نشر
الأمصار

أفادت تقارير صحفية اليوم، أن نادي ليفربول الإنجليزي يسعى للدخول بقوة لخطف الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان سان جيرمان من ريال مدريد الإسباني.

ويعد ريال مدريد الأوفر حظًا للحصول على خدمات مبابي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، أو مع نهاية عقده الصيف المقبل.

 

ويتواجد مبابي مع سان جيرمان منذ عام 2017، ولم يقم مبابي بتجديد تعاقده العام الماضي وقال الأسبوع الماضي إنه لم يحسم الأمر فيما يتعلق بمستقبله.

 

 

ليفربول يستغل تخبط المفاوضات لضم مبابي

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية في تقريرها، أن ليفربول لازال حريص على ضم مبابي في الصيف المقبل ويتابع بشدة الأوضاع الحالية بينه وبين ريال مدريد.

 

وأوضح التقرير، أن كلمات ناصر الخليفي مالك النادي الفرنسي والذي أوضح فيها إنه بينه وبين مبابي اتفاق سري لن يكشف عنه جعلت الأمور أكثر تعقيدًا على الريال.

 

وتزيد التكهنات حول مصير مبابي خاصًة بعد التقارير التي خرجت منذ أيام أكدت بأن اللاعب قال نعم لريال مدريد وأن الاتفاق وشيك.

 

لكن الأمور عادت سريعًا للغموض بعدما وزع باريس بيانًا على الصحف، أكد فيه عدم صحة هذه التقارير نهائيًا.

ماذا قدم مبابي هذ الموسم مع باريس؟

يتوهج مبابي هذا الموسم مع باريس سان جيرمان حيث خاض 24 لقاء وساهم في 28 هدفًا بواقع تسجيله 25 هدفًا وصناعته لـ 3 أهداف.

 

تصريحات مثيرة من الخليفي عن مستقبل مبابي


وتحدث الخليفى لصحيفة "لو باريزيان "الفرنسية قائلًا:" كيليان مبابى سعيد جدا الآن، وانا أرى ذلك، لم أشاهده بهذه السعادة من قبل".

وأضاف:" مبابى فرنسى ويتواجد فى باريس، وأنا أثق فى وضعه الحالى، كما أنه قائد منتخب بلاده، والقائد الثانى فى فريقنا ويلعب لنادى كبير فى العالم".

وتابع:" أنا أثق بكيليان مبابى وأريد حمايته، إنه رجل جيد، ولن يفعل أى شيء سلبى ضد النادى".

ويواجه يواجه ريال مدريد جاره أتلتيكو مدريد، فى ديربي العاصمة الإسبانية، فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والذي يستضيفه ملعب "الأول بارك"، فى الرياض، بعاصمة المملكة العربية السعودية.

وتضم بطولة السوبر الإسباني خلال النسخة الحالية، 4 أندية وهي: برشلونة بطل الدوري الإسباني، ريال مدريد بطل كأس الملك، أتلتيكو مدريد، وصيف الليجا وأوساسونا، وصيف الكأس.

وكانت أخر مواجهة جمعت الفريقين خلال شهر سبتمبر الماضي، وحقق الروخي بلانكوس الفوز بنتيجة 3 - 1، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني فى الموسم الحالي.

ويشهد الموسم الحالي عديد المواجهات بين الفريقين، بعد أن أوقعتهم قرعة دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا، وجها لوجه، فى 18 من شهر يناير الجاري، بالإضافة إلي مباراة الدور الثاني فى الليجا، يوم 4 فبراير المقبل.  

ويواجه الفائز من مواجهة الريال مع أتلتيكو، مع المتأهل من لقاء أوساسونا مع برشلونة، فى المباراة النهائية مساء الأحد المقبل.

وستشهد بطولة كأس السوبر الإسباني، نشر المحادثات الصوتية بين غرفة الـVAR والحكم الرئيسي إبتداءاً من نصف نهائي كأس السوبر بين ريال مدريد و أتلتيكو مدريد.