رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ناصر الخليفي يعلق على قرب انتقال كيليان مبابي لريال مدريد

نشر
الأمصار

كشف ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، عن رأيه فى الأنباء المثارة حاليًا حول قرب إنتقال كيليان مبابى لاعب فريقه إلى ريال مدريد الإسبانى بنهاية الموسم الحالى.

وصرح الخليفى عن الأمر بثقته فى قائد منتخب فرنسا كيليان مبابى وأنه لن يضر فريق باريس سان جيرمان أو يقوم بأى شىء سلبى ضد النادى.

وأصبح كيليان مبابى صاحب الــ 25 عامًا، حرًا فى التعاقد مع أى فريق آخر على أن ينضم لهذا الفريق عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان فى الصيف المقبل.

وحتى الآن لم يحسم كيليان مبابى قراره النهائى سواء بالاستمرار مع باريس سان جيرمان أو الانتقال إلى ريال مدريد الإسبانى، حيث خرج اللاعب نفسه للحديث عن هذا الأمر وملخص حديثه بأنه لم يحسم قراره بعد.

تصريحات مثيرة من الخليفى عن مستقبل مبابى
وتحدث الخليفى لصحيفة "لو باريزيان "الفرنسية قائلًا:" كيليان مبابى سعيد جدا الآن، وانا أرى ذلك، لم أشاهده بهذه السعادة من قبل".

وأضاف:" مبابى فرنسى ويتواجد فى باريس، وأنا أثق فى وضعه الحالى، كما أنه قائد منتخب بلاده، والقائد الثانى فى فريقنا ويلعب لنادى كبير فى العالم".

وتابع:" أنا أثق بكيليان مبابى وأريد حمايته، إنه رجل جيد، ولن يفعل أى شيء سلبى ضد النادى".

ويواجه يواجه ريال مدريد جاره أتلتيكو مدريد، فى ديربي العاصمة الإسبانية، فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والذي يستضيفه ملعب "الأول بارك"، فى الرياض، بعاصمة المملكة العربية السعودية.

وتضم بطولة السوبر الإسباني خلال النسخة الحالية، 4 أندية وهي: برشلونة بطل الدوري الإسباني، ريال مدريد بطل كأس الملك، أتلتيكو مدريد، وصيف الليجا وأوساسونا، وصيف الكأس.

وكانت أخر مواجهة جمعت الفريقين خلال شهر سبتمبر الماضي، وحقق الروخي بلانكوس الفوز بنتيجة 3 - 1، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني فى الموسم الحالي.

ويشهد الموسم الحالي عديد المواجهات بين الفريقين، بعد أن أوقعتهم قرعة دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا، وجها لوجه، فى 18 من شهر يناير الجاري، بالإضافة إلي مباراة الدور الثاني فى الليجا، يوم 4 فبراير المقبل.  

ويواجه الفائز من مواجهة الريال مع أتلتيكو، مع المتأهل من لقاء أوساسونا مع برشلونة، فى المباراة النهائية مساء الأحد المقبل.

وستشهد بطولة كأس السوبر الإسباني، نشر المحادثات الصوتية بين غرفة الـVAR والحكم الرئيسي إبتداءاً من نصف نهائي كأس السوبر بين ريال مدريد و أتلتيكو مدريد.