رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عاصي الحلاني يحيي حفلًا غنائيًا في باريس.. 23 فبراير

نشر
الأمصار

يطل الفنان اللبناني عاصي الحلاني، على جمهوره من خلال حفل غنائي في العاصمة الفرنسية باريس، يوم 23 فبراير المقبل.

 

وطرح عاصي الحلاني في وقت سابق أغنية “ملهوف عليك" على طريقة الفيديو كليب من إنتاج شركة روتانا.

 

الجدير بالذكر أن الفيديو كليب تم تصويره بمنطقة البقاع في لبنان، ويتضمن مشاهد رومانسية بين عاصي الحلاني وزوجته ملكة جمال لبنان السابقة كارول سماحة.

من جانبه، قال عاصي الحلاني في فيديو تم نشره من كواليس تصوير الأغنية: "الكليب سيكون من أجمل الكليبات، خصوصاً ان الأغنية تعنيه شخصياً وتلامسه بكلماتها ولحنها المميز".

يذكر أن عاصي الحلاني يستعد لطرح ألبومه الجديد "طل الملك" في الأسواق خلال الفترة المقبلة، ويتضمن الألبوم 12 أغنية منوعة، من بينها أغنية "ملهوف عليك" وأغنية "يا حبيبي" وأغنية "عيونك".

 

كما يستعد الحلاني خلال الأيام المقبلة لإحياء حفل رأس السنة الجديدة 2024، في إمارة أبو ظبي.

يذكر أن الفنان عاصي الحلاني كان قد طرح في عام 2023، ألبوما غنائيا بعنوان "طل الملك" من انتاج شركة روتانا عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب وبعدد من المنصات السمعية من أيام، يتضمن الألبوم ثمانية أغنيات وهي ريحة عطر، وعمر الخيانة، وطل الملك، وتعرف شنو احبك، وملهوف عليك، ويلي جبينك ضاوى.

كان عاصي الحلاني قد احتفل في عام 2023، بزفاف ابنته ماريتا الحلاني، وقدم لها خلال حفل عرسها أغنية "عرس قلبي" التي تخطى عدد مشاهدتها حاجز 3 ونصف مليون مشاهدة.

 

طرح برومو المسلسل السعودي ثانوية النسيم


طرحت منصة شاهد برومو المسلسل السعودي ثانوية النسيم المقرر عرضه قريبا على المنصة.

 تعرض منصة شاهد قريبًا مسلسل ثانوية النسيم، وهو مسلسل سعودي يشارك به نخبة من النجوم، وكانت المنصة قد طرحت البوستر الرسمي للمسلسل مؤخرًا.

موعد عرض مسلسل ثانوية النسيم 

وكشفت منصة شاهد عن موعد عرض مسلسل ثانوية النسيم، حيث من المقرر عرضه يوم ٢٨ يناير الجاري ويمكن مشاهدته عبر منصة شاهد.

تفاصيل مسلسل ثانوية النسيم

ومسلسل ثانوية النسيم هو مسلسل سعودي ينتمي إلى فئة التشويق والإثارة، وتدور قصته حول تعيين مدرس في مدرسة "ثانوية النسيم" فيطبق أفضل السبل والطرق التعليمية المتقدمة، لكنه يواجه العديد من المعوقات التي تكشف له عن واقع لم يكن يتصوره داخل المدرسة في عدة جوانب، المسلسل من بطولة تركي اليوسف، فهد البتيري، خالد صقر، هند محمد، محمد القحطاني.