رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم AQUAMAN AND THE LOST KINGDOM تصل لنحو 300 مليون دولار

نشر
فيلم AQUAMAN AND
فيلم AQUAMAN AND THE LOST KINGDOM

حقق فيلم AQUAMAN AND THE LOST KINGDOM، أكثر من 300 مليون دولار كإيرادات عالمية، وذلك بعد طرحه رسميا للمشاهدة في دور العرض السينمائية .


حصل فيلم Aquaman And The Lost Kingdom، على تقييم سيء، على موقع التقييمات الأشهر حول العالم Rotten Tomatoes.

وحصل فيلم AQUAMAN2، علي تقييم بلغت نسبته 37% بعد 52 مراجعة نقدية له، وطرح الفيلم رسميا في صالات السينما بتاريخ ٢٢ ديسمبر ٢٠٢٣، وهو آخر أفلام عالم 'DCEU' السينمائي.
في سياق متصل، وللمرة الثانية على التوالي، تتجاهل شركة Warner Bros، الممثلة آمبر هيرد، بطلة فيلم Aquaman and the Lost Kingdom، حيث أصدرت رسميا التريلر الدعائي الثاني للفيلم، والذي جاء خاليا، من أي مشاهد أو ظهور لآمبر هيرد.

وعلى الرغم أن التريلر الدعائي الثاني لفيلم Aquaman and the Lost Kingdom، جاء أطول من الأول، حيث بلغت مدته دقيقة و٣٠ ثانية، إلا أنه تجاهل وجود آمبر هيرد تماما، كأنها ليس لها وجود في الفيلم.

إصدار أفيش جديد لفيلم AQUAMAN AND THE LOST KINGDOM
كما طرحت شركة Warner Bros، أفيشا جديدا لأحدث أفلامها، للأبطال الخارقين، ‘AQUAMAN AND THE LOST KINGDOM، وذلك قبل نحو شهر من موعد طرحه في صالات العرض.

وتصدر الأفيش الجديد، الممثل جيسون موموا، بطل الفيلم وهو يتقمص شخصية AQUAMAN، بينما وقف بجانبه الممثل باتريك ويلسون، والذي يجسد جانب الشر في الفيلم عبر لعبة لشخصية أوشن ماستر. 

الفنانة ميريل ستريب تشيد بفيلم Barbie

أشادت النجمة العالمية ميريل ستريب بفيلم Barbie  للمخرجة جريتا جيرويج باعتباره الفيلم الذي "أنقذ الأفلام وجميع وظائفنا"، خلال ظهورها في حفل توزيع جوائز بالم سبرينجز السينمائي، حيث حصلت الثنائى بيلي إيليش وفينيس أوكونيل على جائزة Chairmen عن أغنيتهما "What Was I Made For؟"، والتي تم إدراجها أيضًا في القائمة المختصرة لجائزة أفضل أغنية أصلية في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام.
وقالت ستريب من على المسرح: "أريد فقط أن أقول لبيلي وفينياس أنكما قمتما بتسليم قنبلة الحب لـ Barbie"، وتابعت حديثها عن النجاح الهائل الذي حققه الفيلم، وأضافت: “لقد أنقذتم الأفلام الصيف الماضي، وجميع وظائفنا، لقد جلبتم السعادة لأجيال وأنواع لا تعد ولا تحصى من الناس، ويجب عليكم ركوب هذه الموجة، أيها الأطفال، حتى تكبروا 
وتستحقوا أن تكونوا منهكين مثلي".