رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيميوني: ريال مدريد منافس عظيم في السوبر الإسباني

نشر
الأمصار

تحدث الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، عن أن فريقه سيواجه منافسا عظيما، وأن الفوز على ريال مدريد في الجولة الأولى من الدوري الإسباني لا يشكل مرجعية لفريقه قبل خوض نصف النهائي الأول في بطولة كأس السوبر الإسباني.

 

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد عن الفوز السابق أمام الميرنجي: "كان ذلك قبل ثلاثة أشهر، وكانت مباراة أخرى، ولحظة أخرى، مع لاعبين آخرين لن يلعبوا بالتأكيد، وسنحاول اللعب كما نعتقد في هذه المرحلة من الموسم".

 

يشار إلى أن أتلتيكو كان الفريق الوحيد الذي تغلب على رجال كارلو أنشيلوتي 3-1 هذا الموسم، لكن سيميوني نسب هذا الفوز إلى عدة أسباب منها، أنه في تلك المباراة كان هناك بعض لاعبي مدريد الذين لم يتمكنوا من المشاركة، وبالتأكيد سيكونون حاضرين غداً".

 

وشدد دييجو سيميوني: "سوف يرفعون بنيتهم كفريق، ومن الواضح أنهم سيرفعون مستوى أدائهم".

 

ويخطط المدرب الأرجنتيني لمواجهة "الملكي"، كما هو الحال دائماً بالتفكير في مباراة تلو الأخرى، وأضاف دييجو سيميوني: "معرفة أننا سنواجه منافساً كبيراً،هذا يثيرنا ويحفزنا، ومن الواضح أنه يولد توقعات بشأن هذه المواجهات".

 

وأعرب مدرب أتلتييكو مدريد أنه ينتظر أيضاً أفضل أداء من لاعب الوسط الأرجنتيني رودريغو دي بول، إلى جانب ألفارو موراتا اللاعب الأكثر لياقة بدنية في فريقه.

 

وردا على سؤال حول تقاضي برشلونة وريال مدريد دائماً أجراً أعلى في هذه المسابقة من بقية الفرق، أراد سيميوني أن يوضح أن هذه ليست مسؤوليته، وأنه ليس لها أي تأثير من وجهة نظره رياضية.

 

وشدد مدرب أتلتيكو مدريد: "يجب أن أركز على المباراة، لن يهتم أحد بكل هذه الأرقام، عندما تنتهي المباراة لن يهتم الناس إلا إذا فزت أو خسرت".

كأس السوبر الإسباني

وتترقب جماهير الكرة الأوروبية مواجهات كأس السوبر الإسباني بمشاركة ريال مدريد وأتلتيكو وبرشلونة و اوساسونا والتي ستقام في المملكة العربية السعودية. 

ويلعب ريال مدريد أمام جاره أتليتكو مدريد في نصف نهائي السوبر الإسباني غدا الأربعاء، على أن يلعب الفائز من هذه المباراة نظيره من لقاء برشلونة ضد أوساسونا في نهائي البطولة يوم 10 يناير المقبل.

مباريات كأس السوبر الإسباني

ويحتضن ملعب الاول بارك في العاصمة السعودية الرياض مواجهات نصف نهائي ونهائي السوبر الإسباني ، ويتسع ملعب الأول بارك لـ 25 ألف متفرج، وهو ملعب رياضي متعدد الأغراض، خاص بنادي النصر، حيث يستضيف مبارياته في مختلف المسابقات.

كأس السوبر الإسباني

وطرح الاتحاد السعودي لكرة القدم  تذاكر مباراتي نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي تستضيفه المملكة للمرة الرابعة توالياً، حيث تم استضافة النسخة الأولى من بطولة السوبر الإسباني بعد أن تحول لبطولة يشارك فيها أربعة فرق، وتعد نسخة 2024 هي الخامسة على التوالي التي تقام بها بالنظام الحالي.

كأس السوبر الإسباني

كما تقرر إقامة مواجهة  ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نصف نهائي السوبر  على ملعب الأول بارك وجاءت اسعار التذاكر كالتالي:

 

سعر تذكرة الفئة الخامسة 125 ريال.

 

سعر تذكرة الفئة الرابعة 150 ريال .

 

سعر تذكرة الفئة الثالثة 150ريال .

 

سعر تذكرة الفئة الثانية 225 ريال.