رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يقدم هدية خاصة لأنشيلوتي

نشر
الأمصار

قدم نادي النصر السعودي، هدية خاصة للإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، وذلك خلال الحصة التدريبية للملكي، التي تسبق مباراته أمام أتلتيكو مدريد، غدا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.
 


وحضر الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي للنصر، الحصة التدريبية التي أقامها الريال في مقر النادي السعودي، وأهدى أنشيلوتي قميص العالمي الذي يحمل رقم 9 واسم المدرب الإيطالي.
 
وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس السوبر الإسباني للمرة الرابعة في تاريخها، بعدما تم تحويلها إلى 4 فرق.
 
 

 

و تنطلق بطولة كأس السوبر الإسباني غدا الأربعاء، على أن تقام المباراة النهائية يوم 14 يناير/كانون الثاني الجاري في الرياض.

 

ويواجه ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد مساء غد الأربعاء في نصف النهائي، على أن تقام مواجهة برشلونة أمام أوساسونا مساء الخميس.

 

أكد كارلو انشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد أنه لا يحب اللعب ضد فريق اتلتيكو مدريد نظرا لصعوبة المواجهات دائما في الديربي، مشيرا إلى أن الروخي بلانكوس فريق معقد، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بينهما في كأس السوبر الإسباني.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: " فيما يتعلق بمباراة الغد، فهي مباراة مهمة، سنحاول بذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز، الفريق جيد، نأتي بالرغبة والحماس، أعتقد أنه يمكننا تقديم مباراة جيدة مع الأخذ في الاعتبار أن أتلتيكو ألحق بنا الأذى، أتلتيكو فريق ينافس ويقاتل ويتمتع بالجودة. ستكون مباراة تنافسية".

كأس السوبر الإسباني

وتترقب جماهير الكرة الأوروبية مواجهات كأس السوبر الإسباني بمشاركة ريال مدريد وأتلتيكو وبرشلونة و اوساسونا والتي ستقام في المملكة العربية السعودية. 

ويلعب ريال مدريد أمام جاره أتليتكو مدريد في نصف نهائي السوبر الإسباني غدا الأربعاء، على أن يلعب الفائز من هذه المباراة نظيره من لقاء برشلونة ضد أوساسونا في نهائي البطولة يوم 10 يناير المقبل.

مباريات كأس السوبر الإسباني

ويحتضن ملعب الاول بارك في العاصمة السعودية الرياض مواجهات نصف نهائي ونهائي السوبر الإسباني ، ويتسع ملعب الأول بارك لـ 25 ألف متفرج، وهو ملعب رياضي متعدد الأغراض، خاص بنادي النصر، حيث يستضيف مبارياته في مختلف المسابقات.

كأس السوبر الإسباني

وطرح الاتحاد السعودي لكرة القدم  تذاكر مباراتي نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي تستضيفه المملكة للمرة الرابعة توالياً، حيث تم استضافة النسخة الأولى من بطولة السوبر الإسباني بعد أن تحول لبطولة يشارك فيها أربعة فرق، وتعد نسخة 2024 هي الخامسة على التوالي التي تقام بها بالنظام الحالي.