رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالصور.. وزير الرياضة يزور معسكر منتخب مصر قبل السفر إلى كوت ديفوار

نشر
الأمصار

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة على زيارة معسكر منتخب مصر، صباح اليوم الثلاثاء، وكان في استقباله الأستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وذلك لتحفيز اللاعبين قبل السفر في الثالثة عصر اليوم إلى كوت ديفوار لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٣ التي تنطلق ١٣ يناير الجاري .

أكد وزير الشباب و الرياضة في كلمته للاعبين أن هناك ثقة كبيرة في هذا الجيل من اللاعبين و الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا لتحقيق امال المصريين في الفوز ببطولة آمم أفريقيا، وأن جميع طلبات الفريق مجابة خلال الفترة الحالية أو خلال المشاركة في البطولة .

كما أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة ثقته في اللاعبيين و جهاز المنتخب لتحقيق اللقب الثامن والتتويج بالبطولة الغائبة منذ ١٣ عاما ، وإسعاد الجماهير المصرية ، و التأكيد على دعم و مساندة مجلس إدارة اتحاد الكرة للفريق في جميع احتياجات المنتخب الوطني.

ويترأس خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم التى تغادر القاهرة، غدا الثلاثاء، فى طريقها إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، للمشاركة فى بطولة أمم إفريقيا 2023 التى تنطلق فعالياتها يوم 13 يناير المقبل .

ويصاحب البعثة حازم إمام المشرف على المنتخب الأول لكرة القدم، كنوع من التواجد بصحبة الجهاز الفنى لتذليل العقبات فى ظل العلاقة الجيدة التى تجمع حازم إمام مع البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى .

يسافر المنتخب الوطنى إلى كوت ديفوار بقائمة مكتملة تضم 27 لاعبًا جميعهم جاهزون للمشاركة فى البطولة وفقًا لتأكيدات الجهاز الفنى على هامش المؤتمر الصحفى الذى جرى عقب ودية تنزانيا.

تضم قائمة منتخب مصر كلًا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوى- أحمد الشناوى- محمد أبوجبل- محمد صبحى. 

خط الدفاع: أحمد حجازى- محمد عبدالمنعم- على جبر- أسامة جلال- أحمد سامى- محمد هانى- عمر كمال عبدالواحد- أحمد فتوح- محمد حمدى.

خط الوسط: حمدى فتحى- إمام عاشور- محمد الننى- مروان عطية- أحمد السيد زيزو- أحمد نبيل كوكا- محمود حمادة- مصطفى فتحى.

خط الهجوم: محمد صلاح– عمرمرموش- محمود تريزيجيه- مصطفى محمد- محمود كهربا وأحمد حسن كوكا.