رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جولدن جلوب 2024.. "Oppenheimer" يتوج بجائزة أفضل فيلم درامي

نشر
الأمصار

توج فيلم الدراما “Oppenheimer” بجائزة جولدن جلوب لأفضل فيلم درامي، وذلك خلال الحفل السنوي الـ81 والمقام بفندق بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس.

وهناك عدد من التغييرات التي أجرتها رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود خلال نسختها هذا العام؛ شملت توسعة أعداد المرشحين بالفئات من خمسة مرشحين إلى ستة. ولهذا السبب، لن يشهد حفل توزيع جوائز جولدن جلوب تقديم جوائزه الخاصة المعتادة، وهي جوائز سيسيل بي ديميل وكارول بورنيت، والذي بحسب الموقع الرسمي للجوائز كان تغييرًا ضروريًا لهذا العام.

وتمت إضافة فئتين جديدتين، هما: الإنجاز السينمائي وشباك التذاكر وتمنح للإصدار المسرحي الذي حقق ما لا يقل عن 150 مليون دولار عالميًا (100 مليون منها يجب أن تكون من مبيعات التذاكر داخل الولايات المتحدة)، أو للأفلام التي حصلت على "نسبة مشاهدة متدفقة رقمية متناسبة معترف بها من قبل الموثوقين". مصادر الصناعة"؛ إضافة إلى فئة أفضل ممثل كوميدي ارتجالي على التلفاز، وتكرم فناني الاستاند اب كوميدي للعروض التلفزيونية التي لا تقل مدتها عن 30 دقيقة.

مسلسل The Last of Us يحصد 8 جوائز بـ Creative Arts Emmys

توج مسلسل The Last of Us بـ 8 جوائز مختلفة فى حفل توزيع جوائز Creative Arts Emmys الذى أقيم منذ ساعات، في مسرح بيكوك في لوس أنجلوس، وهذه الجوائز:

جائزة أفضل مكياج اصطناعي، لفريق المكياج في مسلسل The Last of Us.

جائزة أفضل مؤثرات بصرية في موسم كامل، لمؤثرات الموسم الأول من مسلسل  The Last of Us.

جائزة أفضل تصميم مقدمة تذهب للفريق الإبداعي في مسلسل  The Last of Us.

جائزة أفضل مونتاج صوتي في مسلسل درامي أو كوميدي حلقاته تتجاوز النصف ساعة ، لمسلسل The Last of Us.

جائزة أفضل ممثلة كـ ضيف شرف في مسلسل درامي، للممثلة ستورم ريد في مسلسل The Last of Us.

جائزة أفضل ممثل كضيف شرف في مسلسل درامي، للممثل نك اوفرمان في مسلسل The Last of Us.

جائزة أفضل معالجة للحلقات لـ مسلسل The Last of Us.

جائزة أفضل خلط أصوات لـ مسلسل The Last of Us.

تصريحات جديدة من وكيل أعمال الفنانة كاميرون دياز


ظهر اسم الممثلة العالمية كاميرون دياز، من بين مشاهير القائمة الأولى الذين يُزعم أن لهم علاقات مع مرتكب الجرائم الجنسية المنتحر جيفري إبستين، وذلك في وثائق المحكمة التي تم الكشف عنها حديثًا.

ومع ذلك، فإن وكيل الدعاية الخاص بالنجمة السينمائية نفي أن يكون لموكلته أي صلة بالمتحرش الجنسي بالأطفال المدان.
وأكد قائلا: "لم تلتق كاميرون أبدًا بجيفري إبستين، ولم تكن في نفس المكان الذي كان فيه أو كان لها أي ارتباط به على الإطلاق، بغض النظر عن حقيقة أنه ربما ذكر اسمها أو لم يذكر اسمها أو أشار ضمنيًا إلى أنه يعرفها"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " pagesix".

وذلك بعدما أظهرت وثائق المحكمة التي حصل عليها موقع pagesix أن جوانا سيوبيرج، إحدى متهمات إبستين، ادعت في شهادتها أن الممول تفاخر بمعرفة نجوم كبار مثل دياز وليوناردو دي كابريو وبروس ويليس وآخرين.

ومع ذلك، شهدت الضحية المزعومة أيضًا بأنها لم تقابل شخصيًا أيًا من الأسماء التي ذكرتها، التي أكدت قائلة:" تحدث إبستين عنهم، كان ذلك عندما كنت أقوم بتدليكه، وكان يتحدث عبر الهاتف كثيرًا في ذلك الوقت، وفي إحدى المرات قال: أوه، هذا كان ليوناردو، ومرة أخرى وكيت بلانشيت، وغيرها كان بروس ويليس. هذا النوع من الأشياء".

وعندما سئلت عما إذا كان إبستين "يسقط اسمه" في ذلك الوقت، أكدت سيوبيرج، البالغة من العمر الآن 42 عامًا، "نعم"، وعندما سُئلت لاحقًا عما إذا كانت قد التقت بدياز، البالغ من العمر الآن 51 عامًا، أجابت "لا".