رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أتلتيكو مدريد يغادر إلى السعودية استعدادًا للسوبر الإسباني

نشر
الأمصار

غادرت بعثة فريق أتلتيكو مدريد العاصمة الإسبانية متوجهة إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة فى بطولة كأس السوبر الإسباني، ومواجهة جاره العملاق ريال مدريد فى نصف نهائي المسابقة المحلية. 

ونشر الحساب الرسمي للفريق المدريدي صورا لمغادرة نجوم أتلتيكو مدريد المطار، وشد الرحال إلى السعودية أملا فى التتويج بلقب السوبر الإسباني للموسم الحالى.

وشهدت القائمة ضم باريوس الذى غاب عن آخر 8 مباريات لأتلتيكو بسبب الإصابة.

أتلتيكو مدريد

وضمت القائمة كذلك الحارس يان أوبلاك، الذي تدرب فى صالة الألعاب البدنية، اليوم الاثنين، وسيكون جاهزا للعب الأربعاء المقبل أمام ريال مدريد، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

كما انضم لكتيبة سيميوني لاعبه المخضرم سيزار أزبيلكويتا، الذي عانى من إصابة في الركبة تعافى منها.وتضم القائمة أيضا لاعبي الفريق الرديف المدافع ماركو مورينو، ولاعبي الوسط أيتور خيسميرا وداريو فري، و الحارس أنطونيو جوميز الذي يعد الحارس الثالث للفريق الأول.

بدوره كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، عن القائمة المسافرة إلى السعودية لخوض بطولة السوبر الإسباني، الذي ينطلق الأربعاء المقبل بداية من الدور نصف النهائي.ويلعب الفريق الملكي أمام منافسه أتليتكو مدريد في نصف نهائي السوبر الإسباني الأربعاء المقبل، على أن يلعب الفائز من هذه المباراة نظيره من لقاء برشلونة ضد أوساسونا في نهائي البطولة يوم 10 يناير المقبل.

وشهدت القائمة عودة فيرلاند ميندي وغياب لوكاس فاسكيز بسبب الإصابة، إلى جانب الثلاثي المصاب بالرباط الصليبي إيدير ميليتاو وتيبو كورتوا وديفيد ألابا.

موراتا: جيرونا رائع.. والموسم لا يزال طويلا

أكد المهاجم ألفارو موراتا، الذي سجل ثلاثة أهداف لكن فريقه أتلتيكو مدريد خسر أمام جيرونا 4-3، أن اللاعبين "يشعرون بالحزن بالتأكيد، لكن يجب النظر للأمام خاصة وأن الموسم لا يزال طويلا".

وكشف موراتا أن سبب الحزن هو أن المباراة كان من الممكن الفوز بها "بسهولة شديدة"، ودعا زملاءه "لعدم الإفراط في التفكير" لأن الفريق "قدم أمورا جيدة أيضا".

وأضاف "ليس من السهل تعويض التأخر حين تكون النتيجة 3-1 في هذا الملعب، وفي النهاية أحرزوا هدفا خلال الدقائق الأخيرة. هذه هي كرة القدم التي أعرفها: هدف رائع لا يمكن فعل شيء حياله. ينبغي الاستمرار"، معترفا بأن جيرونا "فريق رائع".

وحول موقف الفريق في الليجا، واتساع الفارق بينه وبين ريال مدريد وجيرونا إلى 10 نقاط، اعتبر موراتا أن أتلتيكو "يتحسن في بعض النواحي ويمكنه الفوز بالكثير من المباريات المتتالية وجمع نقاط كثيرة. لا تزال أمامنا العديد من النقاط".