رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعثة ريال مدريد تتجه للسعودية استعدادًا لكأس السوبر الإسباني

نشر
الأمصار

غادرت بعثة فريق ريال مدريد العاصمة الإسبانية متوجهة إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة فى بطولة كأس السوبر الإسباني، ومواجهة جاره أتليتكو مدريد في نصف نهائي المسابقة المحلية.

ونشر الحساب الرسمي للفريق المدريدي فيديو لمغادرة نجوم ريال مدريد المطار وشد الرحال إلي السعودية أملا فى التتويج بلقب السوبر الإسباني للموسم الحالى.

بدوره كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، عن القائمة المسافرة إلى السعودية لخوض بطولة السوبر الإسباني، الذي ينطلق الأربعاء المقبل بداية من الدور نصف النهائي.

ويلعب الفريق الملكي أمام منافسه أتليتكو مدريد في نصف نهائي السوبر الإسباني الأربعاء المقبل، على أن يلعب الفائز من هذه المباراة نظيره من لقاء برشلونة ضد أوساسونا في نهائي البطولة يوم 10 يناير المقبل.

وشهدت القائمة عودة فيرلاند ميندي وغياب لوكاس فاسكيز بسبب الإصابة، إلى جانب الثلاثي المصاب بالرباط الصليبي إيدير ميليتاو وتيبو كورتوا وديفيد ألابا.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: أندري لونين – كيبا أريزابالاجا – فران جونزاليس.

خط الدفاع: داني كارفخال – ناتشو فيرنانديز – فران جارسيا – أنتونيو روديجير – فيرلاند ميندي – ألفارو كاريو – فينيسيوس توبياس.

خط الوسط: جود بيلينجهام – توني كروس – لوكا مودريتش – إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي – أوريلين تشواميني – داني سيبايوس – أردا جولر – ماريو مارتينيز – نيكو باز.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – ردوريجو – خوسيلو – براهيم دياز.

وتقام بطولة كأس السوبر الإسباني من الدور نصف النهائي، حيث يواجه الريال نظيره أتلتيكو يوم 10 يناير، فيما يلعب برشلونة مع أوساسونا يوم 11 من الشهر نفسه، على أن تقام مباراة النهائي يوم 14 يناير الجاري.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بعثة الريال ستتوجه إلى مدينة الرياض بالسعودية غدًا الاثنين، لمواجهة الأتليتي في الديربي المرتقب بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب "الأول بارك".

وأضافت أن بعثة الريال المتجهة إلى الرياض للمشاركة في السوبر، ستشهد على تواجد الفرنسي إدواردو كامافينجا رغم الإصابة الطفيفة التي تعرض لها أمام أراندينا في دور الـ 32 بكأس ملك إسبانيا.

وأراح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال، السباعي فينيسيوس جونيور وتوني كروس وجود بيلينجهام ولوكا مودريتش وتشواميني وكارفخال ولونين أمام أراندينا بمواجهة الكأس أمس، إستعدادًا لمواجهة الأتليتي في السوبر الإسباني.