رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باريس يرد على أنباء اتفاق مبابي مع ريال مدريد

نشر
الأمصار

يسيطر الجدل حول إمكانية انتقال الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، إلى ريال مدريد، في صيف 2024.
 


وزعمت تقارير فرنسية، أمس الأحد، أن مبابي توصل إلى اتفاق نهائي بشأن الانتقال مجانا إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وحصلت إذاعة "مونت كارلو"، على رد من باريس، على تلك الأنباء، حيث أكد ممثلو الفريق الفرنسي، أن اللاعب لم يبلغهم بأي قرار اتخذه حتى الآن.

 

ويحق لمبابي، التفاوض والتوقيع في آخر 6 أشهر من عقده، لكن بشرط إبلاغ ناديه الفرنسي مسبقا، حيث ينتهي عقده في صيف 2024.

وأشار ممثلو مبابي إلى أنهم ليسوا على علم بوجود الاتفاق الذي تتحدث عنه الصحف، كما أنهم يتوقعون أن يحصلوا من اللاعب على قراره بشأن مستقبله قبل أي مصدر آخر.

ونوهت "مونت كارلو" إلى وجود صمت من جانب المقربين من مبابي، ولم يعلقوا على الأنباء الأخيرة بشأن الاتفاق مع ريال مدريد.

وذكرت الإذاعة الفرنسية أن الغموض لا يزال قائما بشأن مستقبل مبابي، كما أن الضجة الإعلامية الأخيرة قد تكون مؤثرة على مصير اللاعب.

مبابي يُعلّق على مستقبله مع "باريس سان جيرمان" في الموسم المُقبل

علّق الفرنسي "كيليان مبابي"، مهاجم باريس سان جيرمان، على مستقبله في الموسم المُقبل، وينتهي عقده مع باريس في الصيف المُقبل، ويحق له التوقيع مع أي نادٍ مجانا، بدءًا من شهر يناير الجاري.

وقال مبابي، في تصريح أبرزه فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو، على حسابه بشبكة "إكس": "لم أتخذ أي قرار بشأن مستقبلي. لم أقم بأي اختيار حتى الآن".

وأضاف المهاجم الفرنسي: "لا أحد يتحدث عن وضعي داخل النادي.. هذا ليس موضوعًا للحديث".

وتابع مهاجم باريس سان جيرمان: "لم أتخذ قراري، ولكن لدينا اتفاق مع الرئيس ناصر الخليفي يضمن حماية جميع الأطراف".

واختتم: "إن التركيز في باريس ينصب على الفريق وليس على وضعي".

كيليان مبابي يحجز منزله الجديد في مدينة مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة بشأن الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، والذي ينتهي تعاقده مع النادي الفرنسي خلال يونيو المقبل.

ويحق للنجم الفرنسي، التوقيع لأي ناد منذ بدء العام الجديد دون الرجوع لناديه، بعدما دخل في الأشهر الستة الأخيرة من التعاقد مع باريس.

ويرتبط مبابي بقوة بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد عبر صفقة مجانية، وسبق أن كشفت العديد من التقارير أن فلورنتينو بيريز، رئيس الميرينجي، سيجري مكالمة جديدة مع النجم الفرنسي، خلال الأسبوع الأول من عام 2024.