رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انقطاع الكهرباء يتسبب بإنهاء مباراة فياريال في كأس ملك إسبانيا

نشر
الأمصار

لم تكتمل مباراة فياريال في كأس إسبانيا أمام يونيونيستاس دي سلمنقة، الأحد، في بداية الوقت الإضافي بسبب انقطاع التيار الكهربائي ليخيم الظلام الكامل على الملعب.

وكان فريق الدرجة الثالثة نجح في إدراك التعادل 1-1في نهاية الوقت الأصلي من المباراة أمام نحو 6 الاف متفرج ليفرض التمديد.

وقال الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان إن المباراة تأجلت "بسبب مشكلة حدثت تتعلق بإضاءة ملعب رينا صوفيا".

في المقابل، احتاج إشبيلية إلى هدف متأخر من خوانلو سانشيس ليتغلب على ريسنيغ فيرول من الدرجة الثانية 2-1 ويتأهل إلى دور ال16، إلى جانب أتلتيك بيلباو وأوساسونا ومايوركا وسيلتا فيجو، الذي تغلب أيضا على منافسين من الدرجات الدنيا الأحد.

وتأهل فريق ريال مدريد إلى دور الـ16 من بطولة كأس إسبانيا، بعد الفوز على نظيره أراندينا المنافس فى الدوري الإسباني الدرجة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "المونتيسيو".

واستمر التعادل السلبي قائما بين الفريقين حتى الدقيقة 54 حتى سجل خوسيلو الهدف الأول من ركلة جزاء، قبل أن يضيف براهيم دياز الهدف الثاني بعدها بدقيقة واحدة في الدقيقة 55.

وأضاف اللاعب رودريجو الهدف الثالث في الدقيقة 91، وسجل ناتشو فيرنانديز لاعب الريال هدف بالخطأ في مرماه قبل لحظات من النهاية.

برشلونة ضد بارباسترو في كأس ملك إسبانيا

ويسعى برشلونة لمواصلة انتصاراته مع بداية العام الجديد، بعد الفوز المثير الذي حققه مساء الخميس الماضي على حساب مضيفه فريق لاس بالماس بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني.

وكان فريق الاتحاد الرياضي بارباسترو قد نجح في الوصول إلى دور الـ 32، بعد تخطيه كل من فريقي بونفيرادينا وألميريا، بنتيجة 1–0 في المباراتين، خلال الأدوار الأولى من البطولة.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل برشلونة عدداً من التغييرات لإراحة عدد من اللاعبين الأساسيين، قبل السفر إلى السعودية لخوض منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني، خلال الفترة من 10 حتى 14 من شهر يناير الجاري.

وسيشارك المهاجم البرازيلي الجديد فيتور روكي، القادم من فريق أتلتيكو بارانينسي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، من بداية المباراة، بعد مشاركته بديلا فى مواجهة لاس بالماس.

ويمتلك النادي الكتالوني الرقم القياسي فى التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، برصيد 31 لقبا، والذى كان أخرهم خلال موسم 2020 - 2021.