رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد إلى ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا على حساب أراندينا

نشر
الأمصار

تأهل فريق ريال مدريد إلى دور الـ16 من بطولة كأس إسبانيا، بعد الفوز على نظيره أراندينا المنافس فى الدوري الإسباني الدرجة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "المونتيسيو".

 

 

واستمر التعادل السلبي قائما بين الفريقين حتى الدقيقة 54 حتى سجل خوسيلو الهدف الأول من ركلة جزاء، قبل أن يضيف براهيم دياز الهدف الثاني بعدها بدقيقة واحدة في الدقيقة 55.

 

وأضاف اللاعب رودريجو الهدف الثالث في الدقيقة 91، وسجل ناتشو فيرنانديز لاعب الريال هدف بالخطأ في مرماه قبل لحظات من النهاية.

 

أوزيل: روديجر أفضل مدافع في العالم واسألوا هالاند وأوسيمين عنه


أشاد مسعود أوزيل بمواطنه أنطونيو روديجر، مدافع ريال مدريد واعتبره أفضل لاعب في مركز قلب الدفاع بالوقت الحالي.

واتفق أوزيل مع تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الذي امتدح روديجر بعد الفوز على ريال مايوركا، مؤكدًا أن الألماني يلعب في أفضل مستوياته الآن.

وعبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" كتب أوزيل: "توني روديجر هو ببساطة أفضل مدافع في العالم في الوقت الحالي".

وأضاف: "موسم لا يصدق لناديي السابق ريال مدريد، يمكنك أيضًا أن تسأل هالاند أو أوسيمين عن مدى جودته! انظروا ماذا حدث مع تشيلسي بعد رحيله.. إنهم يفتقدون عقليته كل يوم".

ويشير أوزيل في تصريحاته إلى مواجهات ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، حين فرض روديجر رقابة قوية على هالاند، وأيضًا على أوسيمين خلال مواجهة ريال مدريد ونابولي.

ولعب أوزيل في ريال مدريد من 2010 إلى 2014، وخاض أكثر من 150 مباراة بالقميص الأبيض.

ريال مدريد يعتلي قمة الدوري الإسباني بفوز صعب على مايوركا

حقق ريال مدريد فوزا صعبا على ضيفه فريق ريال مايوركا، بهدف نظيف، فى المباريات التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

وسجل المدافع الألماني أنتوني روديجر هدف فوز ريال مدريد، فى الدقيقة 78 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية رائعة، سكنت على يسار حارس ريال مايوركا، ليهدي فريقه ثلاث نقاط ثمينة، ويعلن نفسه بطلا للشتاء فى الليجا.  

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن جيرونا الوصيف، الذى سيواجه بعد قليل ضيفه فريق أتلتيكو مدريد فى نفس الجولة، وتجمد رصيد مايوركا عند 18 نقطة فى المركز الرابع عشر.