رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جيرو يحقق رقمًا تاريخيًا في الدوريات الخمس الكبرى

نشر
الأمصار

حقق النجم أوليفيه جيرو، الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا، رقما تاريخيا في فوز فريقه ميلان علي مضيفه إمبولي بثلاثة أهداف دون مقابل فى المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "كارلو كاستيلاني"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي.

وسجل جيرو 10 أهداف على الأقل للموسم الرابع عشر على التوالي أكثر من أي لاعب في الدوريات الخمس الكُبرى منذ موسم 2010/2011. 

كما ساهم زميله كريستيان بوليسيتش فى 11 هدفاً فى أول 16 مباراة له فى الدوري الإيطالي، وسجل 6 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة بعدما حطم الأسبوع الماضي الرقم القياسي لكونه الأمريكي صاحب أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد بالدوري الإيطالي.

كما وقع شاكا تراوري (19 سنة) علي أول هدف له في الدوري الإيطالي.وسجل أهداف الروسونيري أمام إمبولي روبن تشيك فى الدقيقة 11، وأضاف أوليفيه جيرو الهدف الثاني فى الدقيقة 31 من عمر المباراة من ضربة جزاء.  

واختتم شاكا تراروي ثلاثية الروسونيري في الدقيقة 88 من عمر المباراة.وبهذه النتيجة عزز ميلان تواجده فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 39 نقطة، بينما يتجمد رصيد فريق إمبولي فى المرتبة التاسعة عشرة برصيد 13 نقطة.  

ميلان يكتسح إمبولي بثلاثية في الدوري الإيطالي

اكتسح فريق ميلان مضيفه إمبولي بثلاثة أهداف دون مقابل فى المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "كارلو كاستيلاني"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي.

وسجل أهداف الروسونيري روبن تشيك فى الدقيقة 11، وأضاف أوليفييه جيرو الهدف الثاني فى الدقيقة 31 من عمر المباراة من ضربة جزاء 

واختتم شاكا تراروي ثلاثية الروسونيري في الدقيقة 88 من عمر المباراة. 

 

وبهذه النتيجة عزز ميلان تواجده فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 39 نقطة، بينما يتجمد رصيد فريق إمبولي فى المرتبة التاسعة عشرة برصيد 13 نقطة. الصغير تراوري يسجل أول أهدافه مع ميلان

ودخل المدرب ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مايك ماينان.

خط الدفاع: دافيد كالابريا- كيير- ثيو هيرنانديز- فلورينزي.

خط الوسط: روبن تشيك- ياسين عدلي- تياني ريندرز.

خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش- أوليفييه جيرو- رفائيل لياو.