رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميلان يكتسح إمبولي بثلاثية في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

اكتسح فريق ميلان مضيفه إمبولي بثلاثة أهداف دون مقابل فى المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "كارلو كاستيلاني"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي.

وسجل أهداف الروسونيري روبن تشيك فى الدقيقة 11، وأضاف أوليفييه جيرو الهدف الثاني فى الدقيقة 31 من عمر المباراة من ضربة جزاء 

واختتم شاكا تراروي ثلاثية الروسونيري في الدقيقة 88 من عمر المباراة. 

وبهذه النتيجة عزز ميلان تواجده فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 39 نقطة، بينما يتجمد رصيد فريق إمبولي فى المرتبة التاسعة عشرة برصيد 13 نقطة. الصغير تراوري يسجل أول أهدافه مع ميلان

ودخل المدرب ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مايك ماينان.

خط الدفاع: دافيد كالابريا- كيير- ثيو هيرنانديز- فلورينزي.

خط الوسط: روبن تشيك- ياسين عدلي- تياني ريندرز.

خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش- أوليفييه جيرو- رفائيل لياو.

ميلان إلى ربع نهائي كأس إيطاليا برباعية في كالياري

حجز فريق ميلان، بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعد الفوز الكبير على نظيره كالياري بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيري، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا.

أحرز ثنائية الروسونيري في الشوط الأ ول المهاجم الصربي لوكا يوفيتش في الدقيقة 29 و42، وفي الشوط الثاني أضاف الشاب تراوري  الثالث لميلان وقلص باولو أزي الفارق للضيوف في الدقيقة 87، قبل أن يختتم البديل رفائيل لياو أهداف ميلان في الدقيقة 91.

ميلان يقتنص تعادلًا مثيرًا من ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

خطف ميلان تعادلا مثيرا من مضيفه فريق ساليرنيتانا بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "أريكي"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الجاري 2023-2024. 

تقدم ميلان بالهدف الأول عن طريق مدافعه الإنجليزي فيكايو توموري، فى الدقيقة 17، ونجح فيدريكو فازيو، فى إدراك التعادل لفريق ساليرنيتانا، فى الدقيقة 42. 

وفى الشوط الثاني، منح أنطونيو كاندريفا، التقدم لأصحاب الأرض، بالهدف الثانى فى الدقيقة 63، وسجل لوكا يوفيتش هدف التعادل للروسونيري فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 

ورفع ميلان رصيده إلى 33 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما رفع ساليرنيتانا، رصيده إلى 8 نقاط فى المركز الـ 20 والأخير.