رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هيفاء وهبي في إطلالة جريئة.. رقص وغناء على المسرح (فيديو)

نشر
 الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

إطلالة لافتة ميزت الظهور الأحدث للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، إذ ظهرت وهى تغني وترقص في مقطع فيديو من تحضيرات حفل ملك جمال لبنان 2024.

واعتادت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، المشاركة في حفل ملك جمال لبنان، وفي نسخة 2024 المقرر إقامتها هذا الأسبوع، تطلق أغنية جديدة على مسرح الحدث بعنوان "وصلتلها"، بجانب تقديم لوحات استعراضية.

ونشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، مقطعا مصورا من تحضيرات الحفل المرتقب، وارتدت فيه جمبسوت بلون بنفسجي فاتح، وملأت المسرح رقصا وبهجة، لمشاهدة الفيديو (من هنـــــــــــــا).

وسبق أن شاركت هيفاء وهبي، حفل ملك جمال لبنان خلال السنوات الماضية، واعتادت الظهور بأكثر من إطلالة خلال كل حفل، جميعا مميزة بألوانها المبهجة والقوية وتصميماتها الجريئة.

وأحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، حفل ليلة رأس السنة في إحدى الفنادق الكبرى في بيروت، وأطلت مرتدية فستانا أحمر اللون لامعا من تصميم رامي سلمون، وغيرت من تنسيق الفستان الأصلي بالاستغناء عن الـCape والظهور بقفازات شفافة من اللون الأحمر.

وبدأت هيفاء وهبي، تصوير فيلم "أرض جهنم"، ويشاركها البطولة عمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد وعبير صبري، من تأليف عمرو عاصم، سيناريو وحوار شروق أشرف، إخراج وليد محي.

وتدور أحداث فيلم "أرض جهنم" في إطار من التشويق والإثارة والكوميديا في فترة التسعينيات، وتقدم هيفاء وهبي شخصية جديدة تفاجئ الجمهور.

يذكر أن  النجمة اللبنانية هيفاء وهبى طرحت أحدث أغنياتها بعنوان "ما بضعفش"، على موقع "يوتيوب"، ومواقع التواصل الاجتماعى، على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات عمرو المصرى، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع سليمان دميان، والكليب من إخراج إيلى فهد.

وآخر أعمال هيفاء وهبى فيلم "رمسيس باريس" والذى عرض في  موسم عيد الفطر 2023، ويشارك في بطولته محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون و"مصطفى خاطر، اوس اوس، جومانا مراد"، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" فى إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

هيفاء وهبي تطرح أحدث أغنياتها "مبضعفش"

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، طرح أغنيتها الجديدة “مبضعفش” اليوم الخميس.

وتطرح هيفاء وهبي أغنيتها الجديدة عبر موقع يوتيوب وجميع التطبيقات الموسيقية، مساء اليوم.

وكانت هيفاء وهبي شاركت في موسم أفلام عيد الفطر المبارك الماضي من خلال فيلم "رمسيس باريس". 

هيفاء وهبي تهنئ إليسا على أحدث أغنياتها

أرسلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، رسالة تهنئة إلى مواطنتها إليسا على أغنيتها الجديدة “بتمايل”.

وكتبت هيفاء وهبي رسالة إلى إليسا عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: تهانينا على فيديو الأغنية والموسيقى الناجحة".