رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شاهد.. الفنانة "دنيا بطمة" تطلب العفو الملكي وتكشف تفاصيل مثيرة في قضيتها

نشر
الفنانة المغربية
الفنانة المغربية دنيا بطمة

خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة، في مقطع فيديو مباشر، للحديث عن قضيتها الأخيرة، والمعروفة إعلاميا بقضية "حمزة مون بيبي"، التي هزت الرأي العام المغربي أواخر سنة 2019، وأدينت على إثرها بالسجن لمدة عام.

وخلال الفيديو قالت الفنانة المغربية دنيا بطمة: "ضجة كبيرة صاحبت القضية، والتي بدأت بمؤامرة محبوكة مائة بالمائة وبصور مفبركة وتحريض قنوات على اليوتيوب للضرب في سمعتي مقابل مبلغ مادي.. تعرضت لجميع أنواع الظلم والتنمر والشتم والسب والقذف وتشويه السمعة، ولن ألتزم الصمت"، لمشاهدة الفيديو (من هنـــــــــا).

وأوضحت الفنانة المغربية دنيا بطمة، في حديثها، أن طليقها تخلى عنها إذ قالت إن طليقها، الذي كان الناس يعتبرونه سندا لها في هذه الأزمة، كان طرفا في المؤامرة التي تعرضت لها، مؤكدة أنه كان يخرج كل أسرارها وما يقع بمنزلها وأشياء أخرى، وأشارت إلى أنه قد تمت إدانتها بشهادة زور وليس بدليل واضح وحقيقي.

وفي ختام حديثها قالت دنيا بطمة، إنها مواطنة قبل أن تكون فنانة معروفة ومن حقها الاستفادة من العفو الملكي: "مولاي صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أنا دنيا بطمة راعية من رعاياك الأوفياء، ألتمس أن تتفضل وتشملني بعطفك وأن ترحمني وترحم بناتي وترفع عني هذا البلاء لأنني أحسست بالظلم".

دنيا بطمة.. تطور جديد في قضية «حمزة مون بيبي»

شهدت القضية التي حررتها الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ضد كل من الفنانة سعيدة شرف واليوتيوبر «ولد الشينوية» تطورًا جديدًا.

وبحسب ما نقلته صحيفة «هسبريس» المحلية، أجلت المحكمة الابتدائية في مدينة مراكش جلسة النظر في القضية التي حررتها دنيا بطمة، وشقيقتها عارضة الأزياء ابتسام بطمة، ضد الفنانة سعيدة شرف واليوتيوبر رضى البوزيدي المعروف بـ«ولد الشينوية».

وأجلت المحكمة النظر في القضية إلى الرابع من ديسمبر الجاري، لغياب المدعى عليهما في الجلسة.

وشدد القاضي على ضرورة تواجد أطراف النزاع في الجلسة المقبلة، موضحًا أنها ستكون الأخيرة قبل النظر في ملف القضية.

يشار إلى أن دنيا بطمة وشقيقتها اتهمتها سعيدة شرف و «ولد الشينوية» بالسب والقذف والتشهير والابتزاز، على خلفية القضية المعروفة بوسائل الإعلام المحلية بـ«حساب حمزة مون بيبي».

الفنانة المغربية دنيا بطمة

فنانة مغربية، ومن مواليد 23 أبريل 1993، نشأت وسط أسرة فنية عريقة، فوالدها هو حميد بطما شقيق الراحل العربي بطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية (ناس الغيوان).

ودرست دنيا بطمة السياحة، وبسبب حبها للغناء شاركت في العديد من برامج اكتشاف المواهب وأبرزها "عرب أيدول" عام 2011، والذي حققت شهرة واسعة من خلاله، وقدمت العديد من الأغنيات الناجحة باللهجة المغربية والخليجية والمصرية.