رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استبعاد 3 لاعبين من قائمة ريال مدريد أمام أراندينا بكأس ملك إسبانيا

نشر
الأمصار

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، قائمة اللاعبين لمواجهة نظيره أراندينا المنافس فى الدوري الإسباني الدرجة الثانية، والمقرر إقامتها في العاشرة والنصف من مساء غدا السبت، على ملعب "المونتيسيو"، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا بالموسم الجارى 2023-2024.

ويغيب عن صفوف ريال مدريد فى مواجهة كأس ملك إسانيا كل من: تونى كروس للإصابة، وتشواميني وفينيسيوس جونيور اللذان يكملان عملية التعافى.

 

وضمت قائمة ريال مدريد أمام أراندينا كل من:

حراسة المرمى: لونين، كيبا، فران.

الدفاع: كارفاخال، ناتشو، فران جارسيا، روديجر، كاريو، توبياس.

خط الوسط: بيلينجهام، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، سيبايوس، أردا جولر، ماريو مارتن ونيكو باز.

الهجوم: رودريجو، خوسيلو، إبراهيم دياز وألفارو.

قائمة ريال مدريد

 

من جانبه، أكد كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الاسباني، أن فريقه سيحاول الفوز بلقب كأس ملك اسبانيا هذا الموسم، مثلما فعل ذلك الموسم الماضي.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمباراة أراندينا بدور الـ32: " نحن الأبطال الحاليون لهذه المسابقة وهذه المنافسة منحتنا الكثير من السعادة العام الماضي. سنحاول الفوز بها مثل العام الماضي. غداً سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا للفوز".

وعن الغيابات علق: "الوحيدون الذين لن يسافروا هم كروس المصاب، وتشواميني وفينيسيوس، اللذين يجب أن يكملا عملية تعافيهما وبالبقية سيسافرون، لكن توني كروس سيكون حاضراً معنا في السعودية، إنها مشكلة صغيرة في كاحله. سيكون جولر متاحًا أيضًا".

 

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع لاعب كاستيلون

وأشار موقع "ريليفو" إلى أن ريال مدريد يريد التعاقد معه خلال شهر يناير واللعب في فريق كاستيا لتعزيز صفوف الفريق على أمل التأهل لدورى الدرجة الثانية.

وينتهي عقد دى ليون مع فريقه الحالى الصيف المقبل، ولكن يريد ريال مدريد الظفر بخدماته هذا الشتاء.

وأبدى فالنسيا وفياريال اهتمامهم بالتعاقد دى ليون، ولكن ريال مدريد يتقدم عليهما حاليًا، حيث تعد خطوة الريال نقلة كبيرة للاعب الشاب.

الجدير بالذكر أن دى ليون في الأصل من بورتوريكو، ولكنه انتقل إلى إسبانيا مع والدته عندما كان مراهقًا لتحقيق حلمه في أن يصبح لاعب كرة قدم.

وحقق ريال مدريد فوزا صعبا على ضيفه فريق ريال مايوركا، بهدف نظيف، فى المباريات التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

وسجل المدافع الألماني أنتوني روديجر هدف فوز ريال مدريد، فى الدقيقة 78 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية رائعة، سكنت على يسار حارس ريال مايوركا، ليهدي فريقه ثلاث نقاط ثمينة، ويعلن نفسه بطلا للشتاء فى الليجا.  

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن جيرونا الوصيف، الذى سيواجه بعد قليل ضيفه فريق أتلتيكو مدريد فى نفس الجولة، وتجمد رصيد مايوركا عند 18 نقطة فى المركز الرابع عشر.