رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أبطال الفيلم المصري عصابة عظيمة يحتفلون بالعرض الخاص للفيلم

نشر
عصابة عظيمة
عصابة عظيمة

احتفل أبطال وصناع الفيلم المصري عصابة عظيمة بالعرض الخاص بحضور عدد كبير من جمهور السينما، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة.

وحضر العرض الخاص لفيلم عصابة عظيمة، الفنانة إسعاد يونس، مؤدي المهرجانات عنبة، محمد محمود، المخرج وائل إحسان، كما تواجد الفنان شريف سلامة وزوجته داليا مصطفى.

فيلم «عصابة عظيمة» من بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس، ومقرر عرضه 4 يناير 2024.

وتدور أحداث فيلم عصابة عظيمة في إطار كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

آخر أعمال الفنانة المصرية  إسعاد يونس

من ناحية أخري، يذكر أن آخر أعمال إسعاد يونس في السينما فيلم "200 جنيه"، الذي عرض 2021، وشارك في بطولته: أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ليلى علوى، مي سليم، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، كما ظهرت مؤخرا كضيف شرف في فيلمي "فضل ونعمة" و"من أجل زيكو" 2022.

الفنان مايكل بولتون يعلن إصابته بمرض السرطان

صدم المغني العالمي مايكل بولتون محبيه في كل مكان، بعدما كشف إصابته بسرطان الدماغ، مما تطلب منه الخضوع لجراحة عاجلة.

وكتب النجم البالغ من العمر 70 عاما عبر صفحته على منصات التواصل،  عن صحته وقال "أريد أن أبدأ بتمنياتي للجميع بعام جديد سعيد وصحي للغاية"، مضيفاً "أريد أيضًا أن أشارككم أن عام 2023 انتهى بي الأمر إلى مواجهة بعض التحديات غير المتوقعة".

كما قال "قبل عطلة عيد الميلاد مباشرة، تم اكتشاف إصابتي بورم في المخ، الأمر الذي يتطلب جراحة فورية".
ثم أضاف الحائز على جائزة غرامي: "بفضل فريقي الطبي الرائع، كانت الجراحة ناجحة.. أنا الآن أتعافى في المنزل وعائلتي تدعمني بالحب والاهتمام".

كذلك، قال بولتون إنه سيكرس وقته وطاقته من أجل الشفاء، مبيناً أنه سيأخذ "استراحة مؤقتة من الجولات".

وتابع "أصعب شيء بالنسبة لي أن أخيب ظن محبي أو أؤجل عرضا، لكن ليس لدي أدنى شك في أنني أعمل بجد لتسريع تعافي والعودة إلى الأداء قريبا".

من جانبهم، عبر محبوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن محبتهم ودعمهم له وتمنياتهم له بالشفاء العاجل.

ووفقا للموقع الرسمي للمغني العالمي مواعيد جولات مختلفة مقررة طوال عام 2024، ومن المقرر أن تبدأ الحفلات الموسيقية في الأول من فبراير في فلوريدا.