رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. إسعاد يونس ونجوم عصابة عظيمة يحتفلون بالعرض الخاص للفيلم

نشر
 إسعاد يونس
إسعاد يونس

توافد أبطال فيلم عصابة عظيمة على إحدى سينمات القاهرة الجديدة، للاحتفال بالعرض الخاص للفيلم، وحضر كل من إسعاد يونس ومحمد محمود ووائل إحسان وفرح الزاهد وعنبة، وحرص كل من شريف سلامة وداليا مصطفى ومحمد ثروت وألفت إمام على الحضور لتهنئة أبطال العمل.

فيلم "عصابة عظيمة" بطولة إسعاد يونس، محمد محمود، كريم عفيفى، رنا رئيس، عنبة، فرح الزاهد، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف هاجر الإيبيارى، وإخراج ائل إحسان.وتدور الأحداث فى إطار كوميدى حول امرأة كفيفة تُدعى (عظيمة)، والتى يقوم بدورها النجمة إسعاد يونس، ويتم النصب على ابنها (كريم عفيفى)، فيشكلون عصابة لمحاولة إنقاذ الموقف.

الكاتب الفلسطيني إبراهيم نصر الله يشيد بفريق مسلسل حالة خاصة

أشاد الكاتب الروائي الأردني إبراهيم نصر الله، وهو من أصل فلسطيني بمسلسل حالة خاصة مع عرض أولى حلقاته على منصة watch it، وكتب عبر حسابه على فيس بوك مشيداً بالعمل وبشكل خاص تضامنه مع القضية الفلسطينية بقوله: "حرص صناع مسلسل حالة خاصة على التضامن مع فلسـطين، ففي مشهد تذهب "هاجر السراج"، وهى تمسك في يدها حقيبة على شكل خريطة فلسـطين ومكتوب عليها رام الله، وتبحث في المكتبة عن رواية "أعراس آمنة" للشاعر والروائي الفلسطيني إبراهيم نصر الله، تحية لأهل غزة، وهو من الروايات في سلسلة الملهاة الفلسطينية والمكونة من ثماني روايات عن القضية الفلسطينية".

وما أن كتب الروائي الكبير هذا الكلام حتى تفاعلت معه المطربة التونسية غالية بن على وكتبت في تعليق: "حابة أشوف المسلسل مع إني مش غاوية مسلسلات".
مسلسل حالة خاصة

مسلسل "حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم الأربعاء، والمسلسل بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، ونبيل على ماهر،  لينا إيهاب، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

ويقدم الموسيقار هاني شنودة الموسيقى التصويرية فى المسلسل حيث قال شنودة في تصريح له  أنه ينتظر مشاهدة مسلسل "حالة خاصة" على Watch it لأنه يقدم فيه الموسيقى التصويرية وكذلك موسيقى 4 أغاني لفرقة المصريين، ليسجل العمل عودة الموسيقار الكبير لوضع الموسيقى التصويرية للأعمال الفنية بعد غياب.