رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة المصرية يسرا خارج السباق الرمضاني المقبل بعد مشاركتها 4 سنوات متتالية

نشر
الفنانة المصرية يسرا
الفنانة المصرية يسرا

تغيب النجمة المصرية يسرا عن السباق الرمضاني المقبل 2024، لأول مرة منذ 4 أعوام متتالية، حيث تعد يسرا من النجمات اللاتى يقدمن عملا دراميا كل موسم درامي، وهو أمر غير مسبوق، خاصة أن يسرا ألمحت لأكثر من مرة أنها ترغب في أخذ قسط من الراحة في رمضان المقبل، حتى تستطيع  التحضير لمسلسل درامي لعام 2025.


قدمت النجمة المصرية يسرا على مدار 4 أعوام عددا من الأعمال الدرامية الفترة الماضية، منها مسلسل خيانة عهد عام 2020، وشارك في البطولة عبير صبري، وحلا شيحة، وخالد أنور، إخراج سامح عبد العزيز.

كما قدمت النجمة المصرية يسرا، مسلسل "حرب أهلية" عام 2021 مع المخرج سامح عبد العزيز، وشارك في بطولة المسلسل كل من باسل الخياط وجميلة عوض.

وقدمت النجمة المصرية يسرا، عام 2022 مسلسل أحلام سعيدة مع المخرج عمرو عرفة، وشارك في بطوة المسلسل كل من غادة عادل، مي كساب، وآخرون.

وقدمت النجمة المصرية يسرا، أيضًا مسلسل 1000 حمد لله ع السلامة عام 2023، وشارك في بطولة المسلسل كلا من محمد ثروت، شيماء سيف، ومايان السيد، وإخراج عمرو صلاح.

يسرا عن الاجتياح الإسرائيلي في غزة: ليس لها من دون الله كاشفة

أعربت النجمة المصرية يسرا، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" عن دعمها للشعب الفلسطيني، جراء ما يتعرض له حاليًّا في قطاع غزة من عدوان بري وجوي لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

ونشرت النجمة المصرية يسرا، صورًا للقصف الإسرائيلي على القطاع الذي بدأ تزامنًا مع التوغل البري للاحتلال، حيث علقت عليه قائلة: "لَيْسَ لَهَا مِن دُونِ اللَّهِ كَاشِفَةٌ.. ربنا يصبركم وينجيكم".

يسرا تعانق ظافر العابدين: نفسي يمثل معايا

يستعد الفنان التونسي ظافر العابدين لحضور العرض الأول لأحدث أفلامه بعنوان "إلى ابني" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وفي لقاء مع الإعلامية المصرية بوسي شلبي، رحب ظافر بالفنانة المصرية يسرا، حيث تحرك نحوها وعانقها.

وخلال اللقاء، طرحت بوسي سؤالًا للفنانة المصرية يسرا حول إمكانية التعاون مع ظافر، فأجابت يسرا قائلة: "ظافر يشتغل ويمثل ويخرج كمان معايا"، وفي تعبير عن التعاون والتقدير، قبلها الفنان وعانقها مجددا.

فيلم "إلى ابني" من إخراج وبطولة ظافر العابدين، ويتشارك في بطولته مع الفنانين السعوديين إبراهيم الحساوي وسمر شيشة وإيدا القصي وخيرية نظمي وسارة اليافعي، إلى جانب الممثل الأردني آدم أبوسخا، والممثلة البريطانية إميليا فوكس، واللبناني السعودي المولد آدم زهر.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية فيصل، الذي يعيش في لندن مع ابنه آدم، ويقرر فجأة ترك حياته في المملكة المتحدة ليعود إلى المملكة العربية السعودية بصحبة ابنه بعد سنوات عدة من وفاة زوجته.

وافتتح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة في 30 نوفمبر، ومن المقرر أن تستمر الفعاليات حتى 9 ديسمبر، ويختتم بعرض الفيلم الأول في المنطقة لفيلم "فيراري".