رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يتأهل لربع نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه الكاسح على ساليرنيتانا

نشر
الأمصار

تأهل "يوفنتوس"، لربع نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه الكاسح على ضيفه فريق "ساليرنيتانا"، بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "أليانز"، ضمن منافسات دور الـ 16 من المسابقة.

افتتح فريق ساليرنيتانا التهديف بعد مرور دقيقة واحدة على بداية المباراة، عن طريق اللاعب تشوكوبويكيم ايكويميسي.

ونجح يوفنتوس في تسجيل هدفين عن طريق فابيو ميريتي وأندريا كامبياسو، في الدقيقتين 11 و 35 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني، نجح اليوفي، في تسجيل 4 أهداف أخرى، جاءت عن طريق دانيلي روجاني، ديلان برون بالخطأ في مرماه، كينان يلدز وتيموثي وياه، في الدقائق 54، 75، 88 والدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من الضائع للمباراة.

ويُواجه يوفنتوس في دور ربع النهائي نظيره فريق فروسينوني، يوم 11 يناير الجاري.

وخاض يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: بيرين. 

الدفاع: جاتي، روجاني، دانيلو وكامبياسو.

الوسط: ميريتي، لوكاتيلي ورابيو.

الهجوم: كييزا، إيلينج وميليك.

يوفنتوس ينتزع فوزًا بشق الأنفس أمام روما في الدوري الإيطالي

انتزع فريق يوفنتوس فوزًا صعبًا أمام نظيره روما بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي "كالتشيو".

جاء هدف المباراة الوحيد عبر الدولي الفرنسي أدريان رابيو لاعب وسط يوفنتوس في الدقيقة 47، ليقود فريقه لتحقيق الثلاث النقاط.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر إنتر ميلان، في حين يتواجد روما في المركز السابع برصيد 28 نقطة.

يوفنتوس يكشف تشخيص إصابة ساندرو ولوكاتيلي

كشف نادي يوفنتوس طبيعة إصابة لاعبيه أليكس ساندرو ولوكاتيلي اللتين تعرضا لها في مباراة الأمس أمام فروسينوني، وانتهت بفوز فريق السيدة العجوز بهدفين مقابل هدف، باستاد "بينيتو ستيربي"، فى الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

وقال يوفنتوس في بيان رسمي اليوم، خضع لاعب خط الوسط مانويل لوكاتيلي للفحوصات صباح اليوم، وكشفت عدم وجود أي كسر وأن الإصابة عبارة عن كدمة فقط. 

وأضاف البيان، أما بالنسبة للمدافع أليكس ساندرو فإن فحوصات الرنين المغناطيسي التى خضع لها في الفخذ الأيمن أوضحت وجود إصابات عضلية عبارة عن حمل زائد في أوتار الركبة.

وأتم بيان السيدة العجوز، أنه سيتم تقييم حالة اللاعبين خلال الأيام المقبلة.

واقتنص يوفنتوس فوزًا ثمينًا على مضيفه فريق فروسينوني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين  باستاد "بينيتو ستيربي"، في الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.