رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جواو كانسيلو مهدد بالغياب عن برشلونة أمام ريال بيتيس

نشر
الأمصار

يواجه نادي برشلونة الإسباني، تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، خطر فقدان نجمه جواو كانسيلو، في مباراة الفريق المقبلة أمام ريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني.

برشلونة مُهددًا بغياب جواو كانسيلو أمام ريال بيتيس

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة مُهددًا بفقدان خدمات لاعبه جواو كانسيلو أمام ريال بيتيس القادمة؛ بسبب الإيقاف، وذلك في حال تلقيه بطاقة صفراء أمام لاس بالماس في لقاء اليوم.

ويلتقي فريق برشلونة بنظيره ريال بيتيس، يوم 21 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وكان جواو كانسيلو قد انضم إلى صفوف برشلونة في الصيف الماضي، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وشارك جواو كانسيلو في 15 مباراة مع برشلونة في الدوري الإسباني، سجل خلالهم هدفين وصنع هدفًا آخر، كما شارك في 6 مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وسجل هدفًا وصنع مثله.

ويخوض فريق برشلونة مواجهة سهلة أمام مضيفه لاس بالماس في الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم الخميس، على ملعب "دى جران كاناريا"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من منافسات الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

 وخاض البارسا 18 مباراة في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، مقسمين ما بين 11 انتصارا و5 تعادلات وهزيمتين على التوالى، كما لعب لاس بالماس 18 لقاء ما بين 7 انتصارات و4 تعادلات و7 خسائر.

ويتطلع فريق برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، إلى مواصلة الانتصارات فى الدورى الإسبانى، بعد الفوز الأخير على ألميريا 3-2 بالجولة الـ 18 من الليجا.

وشهدت قائمة برشلونة وجود الوافد الجديد فيتور روكي بعد أن تم تسجيل الشاب البرازيلي ضمن قائمة الفريق الكتالوني.

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز مواجهة لاس بالماس بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: إيناكي بينا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - أراوخو - جول كوندي - أليكس بالدي.

خط الوسط: سيرجي روبيرتو - فرينكي دي يونج - إلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: رافينيا - روبرت ليفاندوفسكي - فيران توريس.