رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد إمام يواصل تألقه في شباك التذاكر بـ"أبو نسب"

نشر
الأمصار

واصل فيلم "أبو نسب" للنجم محمد إمام تحقيق إيرادات قوية في شباك التذاكر، حيث وصل إجمالي ما حققه الفيلم إلى 23 مليون جنيه خلال أسبوعين عرض فقط.

وحقق الفيلم أمس الأربعاء إيرادات بلغت مليون جنيه، ليضاف إلى ما حققه الفيلم على مدار الأيام الماضية.

وفيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، علاء مرسى، وضيوف الشرف ماجد المصري وشيكو، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية "علي" الذي يعمل طبيب أطفال، والذى يقع في حب "داليا" ياسمين صبري، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا في سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

ويشهد موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2024 عرض العديد من الأفلام الجديدة، من بينها "ليه تعيشها لوحدك" بطولة شريف منير وخالد الصاوي، و"الإسكندراني" بطولة أحمد العوضي وزينة، و"عصابة عظيمة" بطولة إسعاد يونس، و"أنا وابن خالتي" بطولة بيومى فؤاد وسيد رجب، و"الحريفة" بطولة نور النبوى، و"مقسوم" بطولة ليلى علوى وشيرين رضا.

شهد الخميس الماضي احتفال أبطال فيلم «أبو نسب» بإطلاقه في دور العرض المصرية، بحضور جماهيري كبير وتواجد وسائل الإعلام.

فيلم «أبو نسب» يجمع نجوماً بارعين من بينهم محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد ثروت، ومحمد لطفي، إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف.

السيناريو من إعداد أيمن وتار، والإخراج من توقيع رامي إمام، ويتناول قصة طبيب أطفال، يجسد دوره محمد إمام، يعيش قصة حب مع شخصية "لايف كوتش" التي تجسدها ياسمين صبري.

" فيلم «أبو نسب» يشهد عودة تعاون ناجح بين محمد إمام وياسمين صبري في السينما، بعد مشاركتهما السابقة في أفلام "جحيم في الهند" عام 2016، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018.

فيلم أبو نسب

تدور أحداث فيلم أبو نسب فى إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية "علي"، الذى يعمل طبيب أطفال، والذى يقع فى حب "داليا" ياسمين صبري، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا فى سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.