رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المرشحون لجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي عن ديسمبر 2023

نشر
الأمصار

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج”، عن المرشحين للفوز بجائزة مدرب الشهر في المسابقة عن شهر ديسمبر الماضي.

ويتربع ليفربول على جدول ترتيب المسابقة، بعد مرور 20 جولة من انطلاق الموسم، برصيد 45 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه أستون فيلا.

 

يُذكر أن جائزة أفضل مدرب في المسابقة ذهبت للأسترالي أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لـ توتنهام، عن أشهر أغسطس، سبتمبر، أكتوبر، فيما فاز الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد بالجائزة عن شهر نوفمبر.

 

يورجن كلوب على رأس المرشحين للفوز بجائزة مدرب الشهر

وضمت قائمة المرشحين الإسبانيين أوناي إيمري وأندوني إيراولا مدربي أستون فيلا وبورنموث، إضافة للألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، والاسكتلندي ديفيد مويس المدير الفني لـ وست هام يونايتد.

ونجح كلوب في قيادة فريقه للفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراتين خلال شهر ديسمبر، حيث لم يخسر ليفربول أي مباراة خلال ذلك الشهر، أما منافسيه فتلقوا هزيمة واحدة لكل منهم في ديسمبر.

 

وفتحت رابطة الدوري الإنجليزي باب التصويت أمام المشجعين لاختيار مدرب الشهر، حتى يوم الاثنين 15 يناير، على أن يتم الإعلان عن الفائز نهاية الأسبوع المقبل.

المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر ديسمبر 2023

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج”، عن المرشحين للفوز بجائزة لاعب الشهر في المسابقة عن شهر ديسمبر الماضي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه أستون فيلا، بعد مرور 20 جولة من انطلاق الموسم.

 

وذهبت جوائز أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن أغسطس، سبتمبر، أكتوبر، نوفمبر لـ جيمس ماديسون، سون هيونج مين، محمد صلاح، هاري ماجواير على الترتيب.

 

 

قائمة المرشحين للفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

وضمت قائمة المرشحين 8 لاعبين على رأسهم ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن فريق ليفربول.

 

وضمت القائمة أيضًا الكوري الجنوبي سون هيونج مين قائد فريق توتنهام، كول بالمر صانع ألعاب فريق تشيلسي، البرازيلي ماتيوس كونيا مهاجم وولفرهامبتون، الغاني محمد قدوس جناح فريق وست هام يونايتد.

 

كما ضمت القائمة الفرنسي مايكل أوليز جناح كريستال بالاس، دومنيك سولانكي مهاجم بورنموث، والأرجنتيني سينيسي مدافع بورنموث.

 

وفتحت رابطة الدوري الإنجليزي باب التصويت أمام المشجعين لاختيار لاعبهم المفضل، حتى يوم الاثنين 15 يناير، على أن يتم الإعلان عن الفائز نهاية الأسبوع المقبل.