رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

4 قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على خان يونس والمغازي

نشر
قصف غزة
قصف غزة

قتل 4 فلسطينيين وأصيب آخرون بجروح اليوم الخميس، بقصف إسرائيلي على خان يونس جنوبي قطاع غزة ومخيم المغازي وسط القطاع، بحسب ما أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

وقالت الجمعية في بيان، إن فلسطينيا قتل وأصيب آخران بجروح بقصف إسرائيلي لمقر الجمعية بخان يونس، كما قتل فلسطيني ثانٍ واصيب آخرون باستهداف قوات الاحتلال لمجموعة من المدنيين على مفترق الحاووز في خانيونس، مشيرة الى استمرار القصف الإسرائيلي العنيف لمحيط مستشفى الأمل ومقر الجمعية في خانيونس.

وارتقى قتيلان بقصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل بمخيم المغازي وسط القطاع، وأصيب آخرون في هذا القصف.

وتواصل قوات الاحتلال قصفها المدفعي والجوي على مخيمي البريج والمغازي وسط القطاع.

قتلى وجرحى في القصف الإسرائيلي المتواصل على غزة

قُتل 20 فلسطينيًا على الأقل جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي ومدفعيته المتواصل على مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة فجر اليوم والليلة الماضية، مع دخول العدوان الإسرائيلي على القطاع المحاصر يومه الـ90.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بأن طيران الاحتلال شن سلسلة غارات استهدفت مسجد الخلفاء غربي خان يونس، ومحيط مستشفى ناصر، ومنازل عدة تؤوي نازحين، ما أسفر عن مقتل 20 فلسطينيا على الأقل وإصابة آخرين.

كما قتل 4 فلسطينيين على الأقل وأصيب آخرون، في قصف طيران الاحتلال لمنزل في مخيم دير البلح وسط قطاع غزة، فيما قصف طيران الاحتلال منزلا بالقرب من مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح، ما أدى إلى وقوع عدد من الجرحى.

واستهدف الاحتلال مجموعة من الفلسطينيين قرب مسجد عائشة في حي السلام شرقي رفح جنوب القطاع، ما أسفر عن مقتل 4 مواطنين وإصابة آخرين.

كما قتل فلسطينيان وأصيب آخرون في قصف طيران الاحتلال لمنزل بمنطقة السوارحة غرب النصيرات وسط القطاع، بالتزامن مع سلسلة غارات عنيفة على مخيم النصيرات.

وشن طيران الاحتلال ومدفعيته سلسلة غارات عنيفة على مناطق شمال قطاع غزة، أسفرت عن وقوع عدد من القتلى والجرحى.

من جهتها، قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل قصفها المدفعي لعدة منازل وأماكن في المنطقة المحيطة بمستشفى الأمل ومقر الجمعية في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى تساقط الشظايا قرب مركز الإسعاف ومقر المستشفى.