رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. حيوان غريب يُثير الرعب في "الأقصر" ويعقر 4 أشخاص

نشر
الأمصار

أُصيب الأهالي في طيبة شمال مدينة "الأقصر" المصرية، بالذعر والرعب بعد عقر حيوان غريب لـ 4 أشخاص بينهم صغير عمره 8 سنوات، مُحدثًا بهم إصابات استدعت نقلهم إلى المستشفى في الحال، حسبما أفادت وسائل إعلام مصرية، اليوم الخميس.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى بلاغ تلقته مديرية أمن الأقصر من شرطة النجدة يفيد بعقر حيوان مجهول لـ 4 أشخاص في مدينة طيبة شمال الأقصر محدثا بهم إصابات.

وانتقلت سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث على الفور، ليتبين إصابة علاء محمد عبد العزيز 8 سنوات، خالد حسن محمد 35 سنة، محمد أحمد عيد 23 سنة، أحمد محمد أحمد النجار 47 سنة.

ونقلت سيارات الإسعاف على الفور المصابين إلى مستشفى الكرنك الدولي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بمدينة الأقصر لتقديم العلاج اللازم.

وتم تحرير المحضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر.

مصر.. مصرع 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالشرقية

لقى 6 أشخاص مصرعهم في حادث تصادم سيارتين بطريق 36 بمدينة الصالحية، بمحافظة الشرقية في مصر.

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطاراً من مدير البحث الجنائي، بمصرع 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين.

وكشفت التحريات والفحص أن بين المتوفين أبا وابنتيه ومهندسا، ونقلوا إلى مشرحة مستشفى الصالحية، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مصر.. مصرع 3 أشخاص وإصابة 37 آخرين بمطروح

تسبب حادث تصادم بمحافظة مطروح في مصر بين أتوبيس وسيارة نقل بالقرب من قرية جلالة، في مصرع 3 أشخاص وإصابة 37 آخرين، إذ تم نقل 34 مصابا لقسم الطوارئ بمستشفى الضبعة المركزي، و3 آخرين لمستشفى رأس الحكمة المركزي، وتنوعت الإصابات ما بين بسيطة ومتوسطه وأخرى تحتاج تدخل جراحي، وجرى تقديم الإسعافات اللازمة لهم، كما تم نقل جثتين إلى مستشفى الضبعة والثالثة إلى مستشفى رأس الحكمة وجاري إنهاء الإجراءات.

وأوضح الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح الوضع الصحى والخدمات المقدمة للمصابين بالتواصل المباشر مع إدارة مستشفى الضبعة المركزى وغرفة طوارئ المستشفى، وكذلك مستشفى رأس الحكمة المركزي.

وقال الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة، أن أقسام الطوارئ  بالمستشفيين تعمل على قدم وساق للتعامل مع الإصابات، وتم رفع درجة الاستعداد واستدعاء الأطقم الطبية كاملة داخل المستشفيين.