رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. المُقاومة الإسلامية تستهدف قاعدة "التنف" الأمريكية في سوريا

نشر
الأمصار

أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق"، استهداف قاعدة "التنف" الأمريكية في سوريا بطائرة مُسيّرة، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، في أنباء عاجلة، اليوم الخميس.

وقالت في بيان "استمرارا بنهجنا في مقاومة قوات الاحتلال الأمريكي في العراق والمنطقة، وردا على مجازر الكيان الصهيوني بحق أهلنا في غزة، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق بواسطة الطيران المسير، قاعدة التنف المحتلة في سوريا".

وأضافت المقاومة العراقية في بيانها "أنها مستمرة في دك معاقل العدو".

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" أنها استهدفت فجر اليوم قاعدة أمريكية في القرية الخضراء بالعمق السوري بواسطة الطيران المسير.

وتُواصل "المقاومة الإسلامية في العراق"، استهداف القواعد الأمريكية في سوريا والعراق ومنها عين الأسد، التنف، الحرير، كونيكو، حقل العمر النفطي، خراب الجير، مؤكدة أن ذلك يأتي "استمرارا بنهجنا في مقاومة قوات الاحتلال الأمريكي في العراق والمنطقة، وردا على مجازر الكيان الصهيوني بحق أهلنا في غزة".

وتتعرض القواعد العسكرية الأمريكية في كل من العراق وسوريا لهجمات بمسيرات وصواريخ منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في 7 أكتوبر الماضي.

ومع دخول الحرب في قطاع غزة يومها الـ89 يستمر القصف الإسرائيلي على مختلف مناطق القطاع فيما ينذر اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري في ضاحية بيروت بالتصعيد.

العراق.. المُقاومة الإسلامية تستهدف الجولان السوري المُحتل بطائرة مُسيّرة

أعلنت "المُقاومة الإسلامية في العراق"، استهداف الجولان السوري المُحتل بطائرة مُسيّرة، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، في أنباء عاجلة، الإثنين.

وقالت في بيان: "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال ونصرة لأهلنا في غزة وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق هدفا عسكريا في الجولان المحتل بالأسلحة المناسبة".

وأكدت "المقاومة الإسلامية في العراق" في بيانها "أنها مستمرة في دك معاقل العدو".

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن يوم السبت توجيه ضربة إلى الأراضي السورية ردا على إطلاق صاروخين من منطقة الجولان باتجاه شمال إسرائيل.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له إن صاروخين سقطا في مناطق مفتوحة وإن القوات الإسرائيلية ردت على مصدر النيران.

ويأتي ذلك على خلفية استمرار العملية العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة التي أطلقها الجيش الإسرائيلي ردا على هجوم "حماس" في 7 أكتوبر الماضي.

هذا، وتتواصل الاشتباكات في قطاع غزة لليوم الـ86 بظل استمرار القصف الإسرائيلي المكثف لمختلف مدن القطاع، وسط كارثة إنسانية متفاقمة، وتزايد التصعيد في المنطقة.