رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر حسني يتصدر قائمة «يوتيوب» لأكثر المطربين المصريين مشاهدة

نشر
الأمصار

تصدر النجم تامر حسني القائمة السنوية لأكثر الفنانين المصريين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بـ3 مليارات و500 مليون مشاهدة.

وضمت القائمة، كلا من «أحمد سعد، محمد حماقي، شيرين، حمزة نمرة، حمادة هلال، تامر عاشور، محمود العسيلي، رامي صبري، روبي».

وكان النجم تامر حسني قد طرح فى عام 2023 مجموعة مختلفة من الأغنيات، منها: المقسوم، والدراما، والكلاسيك، واستطاع بها تحقيق الرقم القياسي في عدد مرات المشاهدة، وعلى رأس هذه القائمة، أغنية هرمون السعادة، التي قدمها في فيلمه الشهير «تاج».

تامر حسني يتصدر قائمة  يوتيوب  لأكثر المطربين المصريين مشاهدة
تامر حسني يتصدر قائمة يوتيوب لأكثر المطربين المصريين مشاهدة

تايلور سويفت الأعلى استماعا في سبوتيفاي لعام 2023

استمرار لنجاحات المغنية العالمية تايلور سويفت، خلال عام ٢٠٢٣، حصدت تايلور، علي أعلى عدد استماعات في سبوتيفاي، خلال عام 2023.

وحققت تايلور سويفت، 29 مليار استماع خلال عام ٢٠٢٣، لتكون الأعلي استماعا حول العالم في موقع الموسيقي الاشهر حول العالم سبوتيفاي.

Billboard تختار تايلور سويفت كأفضل مغنية بوب في 2023


واختارت مجلة Billboard، الرائدة في عالم الموسيقى، النجمة تايلور سويفت، لتكون أفضل فنانة بوب في عالم ٢٠٢٣، وذلك لما حققته من نجاحات، وأرقام قياسية، في عالم الموسيقى خلال هذا العام، علاوة على النجاح الكبير لجولتها الموسيقية، التي شملت ١٧ دولة حوّل العالم.

تايلور سويفت تربح 100 مليون دولار من Spotify خلال عام 2023


كشفت تقارير صحفية، أن المغنية تايلور سويفت، حققت أرباح تبلغ ١٠٠ مليون دولار، من برنامج الاستماع الشهير Spotify، خلال عام ٢٠٢٣ فقط، وهو ما يجعلها الفنانة الوحيدة في التاريخ التي تحقق هذه الأرباح خلال عام واحد فقط.

رسميًّا.. المغنية تايلور سويفت تصبح مليارديرة


في سياق متصل، ذكر تقرير صحفي لـ بلومبرج نيوز، أن المغنية الشهير تايلور سويفت، أصبحت رسميا، مليارديرة، بعد أن وصلت ثروتها الصافية لـ 1.1 مليار دولار.

وذكر التقرير الصحفي، أن جولة تايلور سويفت الأخيرة  Eras Tour، حققت أموالًا تعادل ما حققته اقتصادات البلدان الصغيرة، كما أنه من المتوقع أن يكون تسجيلها الجديد لألبوم عمره تسع سنوات، والذي يحمل اسم 1989، أحد أكثر التسجيلات مبيعًا لهذا العام، علاوة على الإيرادات القياسية التي حققها فيلمها التسجيلي الأخير والذي تخطت الـ ١٢٥ مليون دولار أمريكي.