رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فينيسيوس يقود هجوم ريال مدريد ضد مايوركا في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق ريال مايوركا، المقرر لها فى تمام الثامنة والربع من مساء الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

ويبدأ ريال مدريد اللقاء بالتشكيل التالي: 
 

حراسة المرمي: لونين. 

الدفاع: كارفخال، تشواميني، فران جارسيا وروديجر. 

الوسط: مودريتش، كروس وفالفيردي. 

الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو وبيلينجهام. 

تشكيل الريال

 

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، وبفارق الأهداف عن جيرونا فيما يأتي فريق ريال مايوركا في المركز الـ 14 برصيد 18 نقطة.

يخوض الريال مباراة اليوم، رافعًا شعار الفوز من أجل إنتزاع بطل الشتاء من جيرونا وإعتلاء صدارة الليجا، قبل توقف المسابقة بعد الجولة الـ 19 وعودتها يوم 12 يناير، بسبب كأس السوبر الإسباني.

ويتطلع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، إلي مواصلة الإنتصارات بالدوري الإسباني، بعد الفوز على فياريال وديبورتيفو ألافيس بالترتيب.

ويستهدف الملكي تحقيق فوز معنوي على ريال مايوركا من أجل البقاء على قمة الليجا، منتظرًا نتيجة جيرونا مع أتلتيكو مدريد العاشرة والنصف مساء اليوم بنفس الجولة.

ويغيب عن الريال ضد مايوركا، 6 لاعبين على رأسهم ناتشو فيرنانديز بسبب الإيقاف بعد طرده أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الماضية، ثم الخماسي المُصاب تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وإدواردو كامافينجا ودافيد ألابا وفيرلاند ميندي. 

 

وتحدث أنشيلوتي، فى المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مايوركا فى الدوري الإسباني، غدا الأربعاء،:"أنا سعيد جداً بتجديد عقدي، لقد كان الأمر بسيطًا جدًا وسريعًا جدًا، سعيد بمواصلة عامين آخرين كمدرب لريال مدريد". 

 

وأضاف:"أريد أن أبدأ هذا الجزء الجديد من الموسم بشكل جيد. لقد تلقينا أخبارًا جيدة في الدورات التدريبية الأخيرة، لقد عاد فينيسيوس وكارفخال وجولير، سيعود ميندي وكامافينجا الأسبوع المقبل. الأخبار جيدة وسنحاول غدًا أن نلعب مباراة جيدة بقوة والتزام لبدء العام بشكل جيد". 

وعبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن سعادته الكبيرة، بعد تجديد عقده مع النادي حتى عام 2026، مؤكدا على أنه لن يتعاقد مع مدافع جديد خلال الميركاتو الشتوي الحالي، رغم إصابة كل من إيدير ميليتاو وديفيد ألابا بالرباط الصليبي.