رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تركي آل الشيخ يعتذر للشعب السعودي بسبب جورج قرداحي

نشر
الأمصار

صرح رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، "المستشار تركي آل الشيخ"، أن هناك بعض الأشخاص الذين أساءوا للمملكة بالرغم من المساعدات التي قدمتها المملكة لهم، حسبما أفادت وسائل إعلام سعودية، اليوم الأربعاء.

وقال تركي آل الشيخ خلال لقائه مع الإعلامي عمار تقي "في ناس أساءوا للمملكة منهم ناس كانوا يعملون عندنا، وأولهم جورج قرداحي (وزير الإعلام اللبناني السابق)".

وأوضح آل الشيخ أنه من أوائل من انتقد وزير الإعلام اللبناني سابقا جورج قرداحي الذي كان يعمل في قناة "MBC" والتي كانت سببا في شهرته.

وتابع قائلاً: "أعتذر الآن للشعب السعودي شخصا شخصا لدعوتي قرداحي في أحد احتفالات الترفيه لتسليم الجوائز كمقدم ولم يكن قبلها قد زار السعودية لمواقفه السياسية مع سوريا".

وأردف قائلًا: "دعوته بحسن نيه وقلت إن مواقفه السياسية تمثل نفسه، وما دام لم يخطئ في حق السعودية وقتها نتيح له الفرصة لتقديم الحفل".

وأضاف المستشار تركي آل الشيخ، أن قرداحي كان يقول كلاما مختلفا في العلن ويرسل كلاما آخر على الـ"واتس آب" الشخصي قبل أن أحضره.

وأفاد رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية بأن "من يتخذ مثل هذه المواقف ضد السعودية لن يحصل على ذرة من احترامي ولا تجد أي شخص يسيء للسعودية إلا دحره الله فهذا البلد محفوظ بإذن الله".

من ناحية أخرى، وفي وقت سابق، نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، "تركي آل الشيخ"، عبر منصة إكس "تويتر سابقًا"، صورة تجمعه بالفنان المصري "بيومي فؤاد"، الذي أثار الغضب بعد انتشار فيديو له يُهاجم زميله "محمد سلام" بعد اعتذار الأخير عن المشاركة في عرض مسرحي يُقدم في موسم الرياض بالسعودية.

وخسر الفنان بيومي فؤاد، أكثر من 500 ألف من متابعيه، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويُواصل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المطالبة بإلغاء متابعته وعدم مشاهدة أعماله.

وبدأ خلاف محمد سلام وبيومي فؤاد، بعد أن اعتذر الأول عن بطولة مسرحية «زواج اصطناعي»، والتي كان من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض.

وجاء اعتذار محمد سلام عن المسرحية التي يشارك في بطولتها بيومي فؤاد، تضامنا مع الأحداث الجارية في غزة.

تركي آل الشيخ يُعلن عن 33 مسرحية في موسم الرياض الرابع

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن اختياره لعدد من العروض المسرحية لتقديمها في المملكة العربية السعودية خلال موسم الرياض الرابع.