رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورجن كلوب: محمد صلاح مجرد مثال جيد حقًا

نشر
الأمصار

أشاد يورجن كلوب، المدير الفني الألماني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، بالدولي المصري محمد صلاح، بعد تألقه أمام نيوكاسل مساء أمس.

محمد صلاح صنع هدفًا وسجل 2، في الرباعية التي أمطر بها ليفربول شباك نيوكاسل، ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لا ينبغي لأحد أن يتفاجأ حقًا الآن بأن محمد صلاح يمكنه تغيير مباراة، ويمكنه التحسن في المباراة حتى لو لم يكن على ما يرام".

وأضاف: "لقد فعل ذلك مئات المرات، لكنه مجرد مثال جيد حقًا، كلما زاد عدد الأهداف التي سجلها، كلما اعتدت على إهدار الفرص، حتى عندما يكون الأمر متعلقًا بركلة جزاء".

وأوضح: "محمد صلاح فهم ما عليه القيام به، وهو الاستمرار، الاستمرار في التحسن، باستخدام الموقف لصالحه، بعد أن أهدر ركلة الجزاء، تمكن من العودة في الشوط الثاني وتقديم 45 دقيقة مثالية".

واختتم: "لقد تم طرح هذا السؤال عليّ عدة مرات، وعندما نتحدث عن مو لا يمكن أبدًا أن نغفل ما يقوم به من مساهمات تهديفية لزملائه، لقد سجل اليوم هدفين وصنع آخر، وساهم بشكل مباشر في الفوز على نيوكاسل".

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024

وانفرد فريق ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد فوزه على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-2 مساء الإثنين، على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة 20 من البريميرليج.

ليفربول فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، وأستون فيلا فى المركز الثانى برصيد 42 نقطة، ومانشستر سيتى وأرسنال الثالث والرابع برصيد 40 نقطة.

ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى

وتصدر محمد صلاح قائد المنتخب الوطنى ونجم ليفربول، ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بعد تسجيله هدفين في فوز الريدز، 4-2 على نيوكاسل يونايتد

وسجل محمد صلاح هدفين أمام نيوكاسل رفع رصيده إلى 14 هدفًا في صدارة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بالتساوى مع هالاند نجم مانشستر سيتى، حيث سجل الثنائى 14 هدفًا حتى الآن بعد مرور 20 جولة.

ويستعد محمد صلاح للعودة إلى القاهرة صباح اليوم الثلاثاء، للانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث تعتبر مواجهة نيوكاسل هي الأخيرة لقائد الفراعنة قبل البطولة القارية التي يبحث فيها نجم ليفربول عن لقبه الأول، بعدما تأهل إلى النهائي مرتين في 2017 و2021، لكن لم ينجح في التتويج رفقة منتخبنا الوطنى.