رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرسنال يحسم قراره بشأن مستقبل تومياسو

نشر
الأمصار

حسم نادي أرسنال الإنجليزي، قراره في الساعات القليلة الماضية بشأن مستقبل الياباني تاكيهيرو تومياسو مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويتبقى في عقد تومياسو مع نادي أرسنال موسم وحيد، حيث ينتهي عقد النجم الياباني مع العملاق الإنجليزي في 30 يونيو عام 2025 المقبل، وانتشرت بعض الأنباء التي تقول أن اللاعب سيغادر في الميركاتو الشتوي.

 

أرسنال يحسم قراره بشأن مستقبل تومياسو

وكشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، أن نادي أرسنال في المراحل النهائية بشأن تجديد عقد تومياسو مع الفريق، وسيكون العقد طويل الأجل مع زيادة في راتب اللاعب.

وحسب ما ذكره فابريزيو، فإن تومياسو لن يغادر صفوف أرسنال في يناير مثلما انتشر مؤخرا، والنادي يضع اللاعب ضمن خططه المستقبلية بنسبة 100%، ويريد استمراره.

ماذا قدم تاكيهيرو تومياسو مع أرسنال هذا الموسم؟

وشارك تومياسو صاحب الـ 25 عاما، في 20 مباراة مع فريق أرسنال خلال هذا الموسم 2023/2024 بمختلف المسابقات، وصنع خلالهم 3 أهداف بينما سجل هدفا وحيدا.

مدرب أرسنال يحدد صفات مهاجمه الجديد

أكد تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الاثنين، أن آرسنال يضع تدعيم مركز رأس الحربة في مقدمة أولوياته، في الميركاتو الشتوي الجاري.

 

وتراجع مستوى الثنائي إيدي نيكيتاه وجابرييل جيسوس في المباريات الأخيرة لآسنال، لدرجة أن الفريق اللندني لم يجمع سوى 4 نقاط من أصل 15 ممكنة في آخر 3 مباريات.

 

وبحسب شبكة "فوتبول إنسايدر" البريطانية، فإن ميكيل أرتيتا المدير الفني لآرسنال، حدد صفات المهاجم الذي يريد ضمه للجانرز هذا الشهر.

وأوضح التقرير أن أرتيتا يريد التعاقد مع لاعب يتمتع بقوة بدنية كبيرة، على عكس نيكيتاه وجيسوس.

 

وارتبط آرسنال بالتعاقد مع الإنجليزي إيفان توني نجم برينتفورد، وفيكتور أوسيمين مهاجم نابولي، وفيكتور بونيفاس نجم بايرليفركوزن.

وسيكون من الصعب أن يفرط نابولي في أوسيمين، خلال ميركاتو الشتاء، خاصة أنه جدد تعاقده قبل أيام قليلة، والأمر ذاته ينطبق على ليفركوزن الذي ينافس على لقب البوندسليجا. 

ويخضع توني لعقوبة الإيقاف حاليًا، لاتهامه بانتهاك قواعد المراهانات، من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ومن المقرر أن يعود توني في وقت لاحق من هذا الشهر، ولا يرغب برينتفورد في خسارة جهود اللاعب، خاصة مع غياب بريان مبيومو بسبب الإصابة.

أرتيتا يكشف سبب خسارة أرسنال أمام فولهام في البريميرليج

أبدى ميكيل أرتيتا، مدرب فريق آرسنال ، حزنه الشديد بعد الخسارة التى تعرض لها فريقه أمام فولهام مساء اليوم، الأحد، كاشفا سبب الخسارة المفاجئة والتى جعلت الفريق يتراجع للمركز الرابع فى جدول ترتيب البريميرليج.