رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تهديدات مستمرة.. ملاكم إسرائيلي يتوعّد بيلا حديد وأسرتها بسبب دعمها لفلسطين

نشر
 بيلا حديد
بيلا حديد

قام الملاكم الإسرائيلي حاييم غوزالي،بنشر صورةً على حسابه بمنصة "إكس"، تتضمن صواريخ إسرائيلية متجهة إلى غزة، كُتبت عليها أسماء عارضتَي الأزياء العالميتين بيلا حديد وجيجي حديد ووالديهما، كشكل من أشكال الاستفزاز لهم، وتوعداً بالقضاء عليهم، وهو تحريض واضح للرغبة في قتلهما، كونهما تعتبران من داعمي القضية الفلسطينية.

وكتب حاييم غوزالي على منصة "إكس": "اليوم أُهدي الصاروخ الذي يطير نحو غزة إلى أقبح أسرة في عالم الأزياء: محمد، بيلا حديد، جيجي حديد".

وفي الواقع ليست هذه أوّل مرة يقدم فيها حاييم غوزالي، وهو مقاتل سابق في رياضة "فنون القنال المختلطة-MMA"، على فعل يتوعد من خلاله المدنيين الفلسطينيين.

حيث سبق أن نشر "غوزالي" صورةً لصاروخ الجيش الصهيوني، وعليها أسماء بعض نجوم الـ"UFC" المسلمين، أبرزهم حبيب وحمزة شيماييف، والفلسطيني بلال محمد والنجم حبيب نورمحمدوف، وهؤلاء المقاتلون الأربعة جميعهم مسلمون، وقد أعربوا عن دعمهم لفلسطين.

وإلى جانب أسماء المقاتلين كتب أيضاً عبارة: "هذه لكم من حاييم غوزالي"، ونشر ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يقوم بحذف الصورة.

ملاكم إسرائيلي يتوعّد بيلا حديد وأسرتها بالقتل.. بسبب دعمهم لفلسطين
بيلا حديد

كما كتب غوزالي بهذا المنشور: "هذا مني إلى (رمز الفئران التعبيري)"، ما أدى إلى حظره من X لمدة أسبوع.

يذكر أنّ بيلا حديد في أول تعليقٍ لها منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال الـ7 من أكتوبر 2023، نشرت رسالة تعتذر فيها عن صمتها تجاه ما يحدث قائلة: "لم أجد بعدُ الكلمات المثالية لما حدث في الأسبوعين الماضيين المروّعين، الأسبوعان اللذان حوَّلا انتباه العالم مرة أخرى نحو الوضع الذي أودى بحياة أبرياء، وأثَّر على عائلات لعقودٍ من الزمن، لديَّ الكثير لأقوله، لكني سأختصره اليوم".

كما كشفت حديد عن اختراق هاتفها الشخصي وتلقيها رسائل تهديدٍ بالقتل، وصرَّحت بأن عائلتها "تشعر بالخطر".

غير أنها قرَّرت بعد ذلك ألَّا تلتزم الصمت ثانيةً، مؤكدةً أن "الخوف ليس خياراً، إن شعب فلسطين وأطفاله، لا سيما في غزة، لا يستطيعون تحمّل صمتنا، نحن لسنا شجعاناً، لكن هم كذلك".

أحدث ظهور للفنانة ماريا كاري بعد أعلان انفصالها

يبدو أن ماريا كاري صارت أحلى وأجمل بعد الانفصال، وهو ما ظهر جليًا خلال ظهورها المتكرر الأخير في أكثر من مناسبة خلال شهر ديسمبر منذ أن تم الإعلان عن الانفصال، سيطر عليها الابتسامة ولوكات جديدة ظهرت فيها بعدما أقدمت على تغيير قصة شعرها في إشارة منها لأنها لا تهتم بأخبار الانفصال وتعيش سعيدة بمفردها.