رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس وزراء العراق يزور حقلًا لزراعة الحنطة تعتمد على منظومات الرش الحديثة

نشر
رئيس وزراء العراق
رئيس وزراء العراق

زار رئيس مجلس وزراء العراق، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، حقلا لزراعة الحنطة تعتمد على منظومات الرش الحديثة جنوب العاصمة بغداد.

رئيس مجلس وزراء العراق

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس وزراء العراق، أن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني زار في أول يوم من العام الجديد، أحد حقول زراعة الحنطة التي تعتمد على منظومات الرش الحديثة في مدينة النهروان جنوب شرقي العاصمة بغداد.

وكان هنأ رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، الشعب العراقي الكريم بأطيب كلمات التهنئة، موجهًا الدعاء للباري عز وجل أن يحفظ عراقنا الحبيب.

وقال السوداني في رسالة التهنئة: ندخل عاماً جديداً، نحمل فيه تطلعات شعبنا ونعقد الأمل والعزيمة، ونجدد الإصرار على أن يكون عاماً مفعماً بالتقدّم والعمل والعطاء، والمضي بما التزمت به الحكومة في برنامجها وأولوياته التنفيذية، بأنها حكومة خدمات وإصلاح وتحقيق المتطلبات والاحتياجات، التي تلاقي تطلعات المواطنين في كل مكان من هذا الوطن الغالي.

وأضاف السوداني: عامنا الجديد سيكون "عام الإنجازات" بإذن الله تعالى، سيكون عام تحويل الخُطط إلى واقع عمل، وقطف ثمار الجهد وحصاده، بما يلبي طموح مواطنينا في كلّ مكان.حفظ الله العراق عزيزاً قوياً معافى.

 

رئيس الوزراء العراقي يترأس اجتماعًا لبحث خطط تطوير التسليح للقوات المسلحة

 

ترأس رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، اجتماعاً لبحث خطط تطوير التسليح للقوات المسلحة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، أن "رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، ترأس اليوم، اجتماعاً خُصص لبحث خطط التسليح المعتمدة للقوات المسلحة، بمختلف صنوفها، كما اطلع على عرض شامل لأهمّ الاحتياجات التسليحية لقواتنا المسلحة، والجوانب النوعية والفنية المطلوبة".

رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني

وأضاف أن "الاجتماع شهد مراجعة الخطط التسليحية المعتمدة، وأهمّ متطلبات التحديث والتطوير، وخطط العام المقبل والتخصيصات المالية والموارد المطلوبة لتأمين التسليح، بمختلف مستوياته وأنواعه".

السوداني يوجه بفتح ساحة الاحتفالات ببغداد أمام حركة المواطنين العراقيين

ومن جهة أخرى، وجه رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، بفتح ساحة الاحتفالات في جانب الكرخ ببغداد أمام حركة المواطنين.