رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اهتمام سعودي وإنجليزي للتعاقد مع فيرمينو

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أخر تطورات مستقبل البرازيلي روبرتو فيرمينو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي أهلي جدة، وإمكانية رحيله عن الدوري السعودي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وانضم البرازيلي روبرتو فيرمينو، البالغ من العمر 32 عامًا إلى الأهلي السعودي الصيف الماضي، بصفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، اليوم، أن هناك الكثير من الأحاديث لرحيل روبرتو فيرمينو، عن أهلي جدة في يناير الجاري، بعد أن دخل ضمن اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية والتركية والسعودية.

وأشار التقرير إلى أن نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، يراقب وضع اللاعب بشكل كبير، حيث سيكون النادي الإنجليزي مستعدًا للحصول على اللاعب بنظام الإعارة.

وأكمل التقرير أن النادي الأهلي يرغب في إبقاء فيرمينو في الدوري السعودي، على الرغم من أن اللاعب منفتح على مغادرة السعودية للعودة إلى أوروبا أو موطنه البرازيل.

وأتم التقرير أن هناك اهتمام من فيرمينو، من الدوري التركي، لكن لا يزال بإمكانه البقاء في الدوري السعودي مع ارتباط كل من الشباب والاتفاق والفتح باللاعب.

وبدأ فيرمينو، بداية مثالية مع نادي الأهلي عندما سجل "هاتريك" في أول مشاركة بقميص الأهلي، لكن البرازيلي لم يسجل أي هدف منذ ذلك الحين، حيث تعرض اللاعب لنقد كبير من جماهير الأهلي، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول الترتيب.

وشارك فيرمينو، في 18 مباراة فقط، يمكن الآن أن يكون مهاجم ليفربول السابق جاهزًا للانتقال في فترة الانتقالات الشتوية، ويعتقد أن فيرمينو يشعر بالإحباط من إدارة النادي، مع رغبة النادي في إعارته خلال الانتقالات الشتوية.

أهلي جدة ينتزع فوزًا قاتلًا من الخليج في الثواني الأخيرة بالدوري السعودي

انتزع الأهلي فوزا قاتلا على ضيفه الخليج بنتيجة 1-0 مساء اليوم الجمعة على ملعب "مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية" ضمن الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل الإيفواري فرانك كيسيه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90+8 من ركلة جزاء، ليكسر صمودا طويلا للخليج.

ورفع الأهلي رصيده إلى 40 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثالث، ويبقى على بعد 3 نقاط فقط من النصر، صاحب المركز الثاني، فيما ابتعد عن التعاون، الرابع، بفارق 6 نقاط.

ويلتقي النصر والتعاون غدا السبت ضمن الجولة ذاتها في مباراة يترقبها الأهلي.

من جانبه، توقف رصيد الخليج عند 22 نقطة في المركز العاشر بجدول الترتيب، علما بأن الفريق حقق الفوز في المباريات الثلاث السابقة.