رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيانو رونالدو يقود هجوم النصر لمواجهة التعاون في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يخوض فريق النصر السعودى مواجهة قوية عندما يحل ضيفا ثقيلا على التعاون، فى المواجهة المقرر إقامتها اليوم، السبت، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وتقام مباراة التعاون ضد النصر فى الثامنة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي بالموسم الجارى 2023-2024.

التشكيل الرسمي للنصر:

ويتواجد فريق النصر في المركز الثاني بحدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 3 مواجهات تسجيل 51 هدفًا وتلقي 22 هدفا.

فيما يحتل فريق التعاون المركز الرابع برصيد 34 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث حقق 10 انتصارات بالإضافة إلى 4 تعادلات وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 31 هدفا واستقبلت شباكهم 18 هدفا.

ويبحث النصر عن مواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزًا عريضًا على حساب نظيره الاتحاد بنتيجة 5-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، في القمة المرتقبة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

وواصل النصر بقيادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا ثمينا، على نظيره الاتفاق، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد "الأول بارك"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري السعودي.

أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد الفوز على الاتحاد بخماسية

علّق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي، على فوز فريقه بخماسية على حساب اتحاد جدة، بمباراة الكلاسيكو التي جمعت بينهما مساء أمس، الثلاثاء، ضمن المواجهة المؤجلة من الجولة 17 لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وكان رونالدو قد قاد النصر لتحقيق الفوز على الاتحاد، بتسجيله هدفين في لقاء الكلاسيكو الذي انتهى بنتيجة 5-2، على ملعب الجوهرة المشعة.

ونشر رونالدو صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" خلال احتفاله بالتسجيل، معلقا عليها: "فوز مهم.. نحن لا نتوقف".

وبهدفيه في الاتحاد، بات كريستيانو رونالدو، ي هداف العام 2023، برصيد 53 هدفًا في جميع المسابقات، متفوقا على هاري كين مهاجم بايرن ميونخ وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان (52 هدفا لكل منهما).