رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فينيسيوس يؤكد جاهزيته للمشاركة مع ريال مدريد في المباريات

نشر
الأمصار

طمأن البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، جمهور الميرنجي، بشأن حالته البدنية وجاهزيته للمباريات.

وعانى فينيسيوس من تمزق في عضلة الفخذ الثنائية، بالإضافة إلى إصابة أخرى في الوتر الأخمصي في الساق اليسرى، وذلك خلال فترة التوقف الدولي الأخير.

وبعد انتهاء المران المفتوح أمام الجمهور، الذي حضره 5700 عضو من أعضاء النادي على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، توجه العديد من اللاعبين بالشكر للمشجعين على دعمهم، كما قاموا بتقييم عام 2023، وأعربوا عن أمنياتهم لعام 2024.

وقال فينيسيوس، في تصريحات لقناة ناديه: "أشعر أنني بحالة جيدة وجاهز لبقية الموسم. آمل في الحصول على الكثير من الألقاب مع الريال في عام 2024".

وعن حضور الجماهير لمران الفريق: "من الرائع دائمًا أن أكون مع المشجعين، خاصة في فترة عيد الميلاد. إنهم جزء من العائلة".

وشارك فينيسيوس في 13 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم بجميع المسابقات، حيث سجل 6 أهداف، وصنع 4 آخرين.

بعد تجديد عقده.. عدد بطولات أنشيلوتي مع ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني تجديد عقد مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي حتى عام 2026 المقبل، لينهي بذلك التكهنات العديدة التى أثيرت حول مستقبله الفترة الأخيرة.

وكان أنشيلوتي قد ارتبط بشكل كبير بتدريب منتخب البرازيل في الفترة المقبلة، حيث انتظره اتحاد السيليساو حتى نهاية الموسم الجاري من أجل التوقيع معه، قبل أن يجدد عقده مع ريال مدريد وينهي أحلام البرازيليين.

عدد بطولات أنشيلوتي مع ريال مدريد، الرجل الذي قاد قلعة الميرنجي إلى المجد، عن طريق عودته إلى سكة الانتصارات القارية بتحقيقه لقب العاشرة.

ويعد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي هو أحد أفضل مدربين كرة القدم عبر التاريخ، ويأتي ذلك للتاريخ الكبير الذي كتبه سواء مع ميلان الإيطالي أو مع ريال مدريد الإسباني.

تنقسم مسيرة كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد إلى جزئين، الحقبة الأولى كانت بداية من 2013 وحتى 2015، وشهدت تلك الحقبة الفوز بأحد أغلى ألقاب النادي الملكي عبر التاريخ، وهي بطولة العاشرة، بعدما حقق الملكي دوري أبطال أوروبا لموسم 2013/2014 على حساب أتلتيكو مدريد.

الحقبة الثانية بدأت في عام 2021 بعدما تولى تدريب الفريق خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان، وتعد تلك الفترة من أزهى فترات ريال مدريد على مدار تاريخه.

نجح خلالها الفريق في العودة سريعًا والتعافي من رحيل بعض نجومه وعلى رأسهم الأسطورة كريستيانو رونالدو، وبخبرات كارلو أنشيلوتي تمكن ريال مدريد من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2021، وتعد تلك البطولة خاصة جدًا لجماهير ريال مدريد وذلك نظرًا لحجم الصعوبات التي واجهت الفريق.