رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جيريمي رينر يعود إلى العمل بعد تعافيه من حادث كاسحة الثلج

نشر
الأمصار

عاد الممثل جيريمي رينر إلى العمل رسميًا، بعد أقل من عام من الحادث الذي تعرض له بسبب كاسحة الثلج.

وبدأ رينر بالفعل تصوير الموسم الثالث من مسلسل "عمدة Kingstown"، والذي توقف بعد تعرضه للحادث.

وتعرض رينر للحادث في ليلة رأس السنة الجديدة عام 2022، حيث كان يمارس رياضة التزلج على الجليد في جبل روز سكي تاهو، عندما اصطدمت به كاسحة ثلج.

وتسبب الحادث في إصابة رينر بكسر في الساق وبعض الإصابات الأخرى.

وبعد تعافيه من الحادث، بدأ رينر في التحضير لتصوير الموسم الثالث من مسلسل "عمدة Kingstown"، والذي يُعرض على منصة "Paramount+".

وكانت منصة "Paramount+" قد أعلنت في يناير 2023، عن تجديد مسلسل "عمدة Kingstown" لموسم ثالث.

ومسلسل "عمدة Kingstown" هو مسلسل درامي أكشن، يدور حول عائلة McLusky القوية في بلدة Kingstown بولاية ميشيغان الأمريكية.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب رينر، كل من جيمس جوردان، نيكول جاليسيا، أندرو هوارد، نيشي مونشي، مايكل بيتش، جايسون كيلي، نيكار زاديجان، مانديلا فان بيبلز، روب كيركلاند، وناتاشا مارك.

إيرادات فيلم "Aquaman And The Lost Kingdom" تتجاوز 126 مليون دولار

وصلت إيرادات فيلم "Aquaman"، الذي طُرح تحت اسم "Aquaman And The Lost Kingdom"، إلى 126 مليونًا و825 ألف دولار مُنذ طرحه عالميًا يوم 20 ديسمبر الجاري.

وانقمست الإيرادات بين 46 مليونًا و625 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و80 مليونًا و200 ألف دولار بدور العرض العالمية.

فيلم Aquaman And The Lost Kingdom من إخراج جيمس وان، ويشهد تعاون أكوامان (جايسون موموا) مع شقيقه المسجون أورم (باتريك ويلسون) لحماية المملكة من غضب بلاك مانتا (يحيي عبد المتين الثاني).

ومن بين أعضاء فريق التمثيل العائدين الآخرين آمبر هيرد في دور ميرا، ودولف لوندجرين في دور الملك نيريوس، ونيكول كيدمان في دور أتلانا، وراندال بارك في دور دكتور ستيفن شين، وتيمويرا موريسون في دور توم كاري، كما يشكل فنسنت ريجان وإنديا مور وجاني تشاو الإضافات الجديدة.

واجه Aquaman And The Lost Kingdom عدة تأخيرات، حيث كان من المقرر إطلاق الفيلم في ديسمبر من العام الماضي 2022، ولكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا وتغيرات التقويم في شركة Warner Bros.، بعد أن تولى جيمس جان وبيتر سافران منصب رئيس استوديوهات DC.