رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفصائل الفلسطينية تعلن إسقاط طائرة استطلاع إسرائيلية شمال تل الزعتر

نشر
فلسطين
فلسطين

أعلنت الفصائل الفلسطينية إسقاط طائرة استطلاع للاحتلال الإسرائيلي شمال تل الزعتر في قطاع غزة، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها.

وتتواصل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، موقعة آلاف الشهداء وعشرات الآلاف من المصابين، بالإضافة إلى تدمير مبان وطرقات.

ويعانى النظام الصحي في قطاع غزة من وضع صعب للغاية، بداية من جهاز الإسعاف شبه المنهار، حيث قصف الاحتلال الإسرائيلي نحو 108 مركبات إسعاف، وهناك 11 مُستشفىً من أصل 36 تعمل بشكل جزئي.

وسبق أن اقتحمت قوات الاحتلال غالبية المستشفيات في غزة وشمالها، ونكلت بالطواقم الطبية والنازحين والمرضى والمصابين، واعتقلت 34 من الطواقم الطبية.

الفصائل الفلسطينية تدعو لحل وطني قائم على تشكيل حكومة وحدة وطنية

دعت الفصائل الفلسطينية إلى تقديم حل وطني قائم على تشكيل حكومة وحدة وطنية، مؤكدة رفض كل السيناريوهات والحلول المطروحة لمستقبل قطاع غزة.

وقالت الفصائل الفلسطينية، اتفقنا على الدعوة للقاء وطني جامع وملزم يضم كل الأطراف لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه، نقلا عن القاهرة الإخبارية.

الفصائل الفلسطينية تعلن قتل وإصابة عددا من جنود الاحتلال فى معارك بغزة

أعلنت الفصائل الفلسطينية، إنها استهدفت منزلاً تحصنت فيه قوة إسرائيلية خاصة من 40 جندياً في شمال قطاع غزة بقذائف مضادة للتحصينات.

وذكرت الفصائل الفلسطينية، في بيان، أن مقاتليها أوقعوا أفراد القوة الإسرائيلية بين قتيل وجريح بعد استهدافهم في أحد المنازل الكائنة بمنطقة جباليا البلد في شمال القطاع.

الفصائل الفلسطينية: استهدفنا 720 آلية إسرائيلية منذ بدء العملية البرية بغزة

أعلنت الفصائل الفلسطينية، أن عدد آليات الاحتلال الإسرائيلي التي تم استهدافها منذ بدء العملية البرية في غزة بلغ 720 آلية، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها.

وتتواصل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، موقعة آلاف الشهداء وعشرات الآلاف من المصابين، بالإضافة إلى تدمير مبان وطرقات.

ويعاني النظام الصحي في قطاع غزة من وضع صعب للغاية، بداية من جهاز الإسعاف شبه المنهار، حيث قصف الاحتلال الإسرائيلي نحو 108 مركبات إسعاف، وهناك 11 مستشفى من أصل 36 تعمل بشكل جزئي.

وسبق أن اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي غالبية المستشفيات في غزة وشمالها، ونكلت بالطواقم الطبية والنازحين والمرضى والمصابين، واعتقلت 34 من الطواقم الطبية.